رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الخطر يحاوط ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من "اللي مالوش كبير"

فن

الأحد, 18 أبريل 2021 22:22
الخطر يحاوط ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من اللي مالوش كبيرمسلسل اللي مالوش كبير

كتبت - تقى عادل

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بمفاجأة مدوية من عابد (خالد الصاوي) حيث ظهر زواجه العرفي من صديقة غزل نادين (دنيا)، بجانب تجسسها عليها لتعلم مكان مخبأها مع سيف الخديوي من زوجها.

تشهد الحلقة ظهور مميز للفنان جمال يوسف حيث يقوم مدير لإحدى المحطات الفضائية التي يمتلكها عابد تيمور (خالد الصاوي)، وتذهب شقيقة غزل للتقديم على وظيفة هناك.

يحدث خلال الحلقة محاولات من سيف الخديوي للإفراج عن شقيقه مالك (محمود عمرو ياسين)، ومن ناحية أخرى يحدث لقاءات كوميدية بين غزل و مفاتن (إيمان السيد) التي أتى بها الخديوي لتعتني بغزل أثناء فترة

مكوثها في مزرعته.

وتلعب نادين (دنيا) صديقتها على زوجها وشقيقها عماد (أحمد الرافعي)، حيث يعترف عماد بحبه لها، وتعمل على الحفاظ بعلاقة الصداقة التي بينها وبين غزل.

اقرأ أيضًا..بعد تماثله للشفاء..ظهور مميز لـ جمال يوسف في مسلسل "اللي مالوش كبير"

تنتهي الحلقة بمخطط لخطف غزل من مزرعة الخديوي بتدبير من رفعت (خالد سرحان) بالاتفاق مع عابد، ويحذ ر الخديوي غزل من سكوت عابد وعدم الاتصال به بغرض التهديد على الأقل.

ومن جانب آخر يلتقي رفعت بزوجة الخديوي قدرية (دينا فؤاد)

ويخبرها بأمر وجود غزل مع الخديوي في المزرعة .

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

خالد الصاوي

أبطال اللي مالوش كبير

أهم الاخبار