رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تماثله للشفاء..ظهور مميز لـ جمال يوسف في مسلسل "اللي مالوش كبير"

جمال يوسف
جمال يوسف

تشهد الحلقة ظهور مميز للفنان جمال يوسف؛ إذ يقوم مدير لإحدى المحطات الفضائية التي يمتلكها عابد تيمور (خالد الصاوي)، وتذهب شقيقة غزل للتقديم على وظيفة هناك.

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بمفاجأة مدوية من عابد (خالد الصاوي)؛ إذ ظهر زواجه العرفي من صديقة غزل نادين (دنيا)، بجانب تجسسها عليها لتعلم مكان مخبأها مع سيف الخديوي من زوجها.

يحدث خلال الحلقة محاولات من سيف الخديوي للإفراج عن شقيقه مالك (محمود عمرو ياسين)، ومن ناحية أخرى يحدث لقاءات كوميدية بين غزل و مفاتن (إيمان السيد) التي أتى بها الخديوي لتعتني بغزل أثناء فترة مكوثها في مزرعته.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة

وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها. 

كلمات ذات دلالة

جمال يوسف

مرض جمال يوسف

شفاء جمال يوسف

مسلسل اللي مالوش كبير

احداث مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي 

ياسمين عبدالعزيز