رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد وفاة ابنتها.. مشاهير الفن يصطفون لمساندة جومانا مراد

فن

الثلاثاء, 30 مارس 2021 14:18
بعد وفاة ابنتها.. مشاهير الفن يصطفون لمساندة جومانا مرادالفنانة جومانا مراد

كتب- حسام أبوالمكارم

انشغل الجمهور المصري، بالبحث عن الفنانة جومانا مراد بعد أن توفيت أبنتها" ديانا ربيع بسيسو"، وطلبت جومانا مراد من الجمهور بالدعاء لها، ونشرتصورة للطفلة على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" معلقة عليها:" الحمدلله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا لله راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".

اقرأ أيضًا.. إصابة محمد دياب وزوجته بفيروس كورونا (تفاصيل)

وتابعت، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير .. يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب، والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي.

الموت يخطب طفلة جومانا مراد

مشاهير الفن يدعمون جومانا مراد

سارع مشاهير الفن في مساندة

الفنانة جومانا مراد في أزمتها الحالية للتخفيف عنها، ودعمها للخروج من هذه الأزمة، منها الفنانة أمينة التى قامت بنشر صورة الطفلة، مُعلقة:" البقاء لله ديانا ابنة الفنانة جومانا مُراد في ذمة الله، إن لله وإن إليه راجعون يجعلها شفيعة لكي ولأبوها يارب يا جومانا يارب والله يصبر قلوبكم". وأنضمت لها الفنانة منة فضالي التي سعت لمواساة "مراد" قائلة:"حبيبتي جومانا الله يصبر قلبك يارب في الجنة ونعيمها لا حول ولا قوة إلا بالله بنتك رجعت للي خلقها ربنا يصبركم على الفراق، أرجوا قراءة الفاتحة على ابنة زميلتنا وصديقتنا العزيزة جومانا مراد في وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو".

وفاة أبنتة جومانا مراد

وعلّقت الفنانة كارول سماحة على وفاة الطفلة:" حبيبتي جومانا خبر صادم ومؤلم، ما بعرف لاقي كلمة تعزيكي بحجم الحزن اللي بقلبك، بس الله كبير ويمكن ارتاحت من شر هالزمن اللي عم نعيشو! كل الحب إلك، الله يحميكي ويخليلك عيلتك".

وقالت الفنانة درة:" الله يرحمها يا حبيبة قلبي ويصبر قلبك أنتِ وربيع، هي شفيعتكم في الجنّة ملاك جميل يا حبيبتي"، وكتب لها الفنان أحمد رزق: "ربنا يرحمها ويجعلها شفيعكم يوم القيامة ويصبركم".

جومانا مراد.. وقصة توقفها عن التمثيل

لما يقرب من 7 أعوام ماضية، توقفت الفنانة جومانا مراد عن التمثيل، لرعاية أسرتها وقالت في حوار سابق:" كانت خطوة مهمة لتأسيس أسرة ورعاية ابني، بحب التمثيل طبعا وبحب مهنتي.. بس الزواج والبيت في الفترة دي كانت خطوة مهمة"

tags ذات صلة 

أصالة لـ أبطال "زي القمر" : فكرة فيها دفي

أمجد مصباح يكتب: فى ذكرى رحيله الـ44.. عبدالحليم وبس

فى يوم فى شهر فى سنة.. معاناة العندليب الأسمر مع 61 عملية جراحية

أمير طعيمة يوجه رسالة لمن يقللون من إنجاز تحرير السفينة الجانحة

 

أهم الاخبار