عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Twitter Blue يصل إلى أجهزة Android

Twitter Blue
Twitter Blue

وصل Twitter Blue إلى نظام Android، ومثلما هو الحال في نظام التشغيل iOS، سيكلفك 11 دولارًا شهريًا للدفع مقابل الاشتراك من خلال Google Play.

إعادة إطلاق Twitter Blue بسعر 11 دولارًا شهريًا

قام موقع التواصل الاجتماعي بتحديث صفحة About لـ Blue لإضافة أسعار Android لجميع البلدان التي تتوفر فيها الخدمة حاليًا، وهي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا واليابان.

 

قبل ذلك، يتعين عليك الدفع مقابل الاشتراك عبر الويب أو جهاز iOS إذا كنت ترغب في الاستمتاع بامتيازات Blue على هاتف Android. لاحظ، مع ذلك، أن الدفع من خلال Google سيكلفك 3 دولارات أكثر من الدفع عبر متصفح الويب.

 

من خلال فرض رسوم أكثر عند الدفع عبر متجر تطبيقات جهازك، فإن Twitter يمرر بشكل أساسي عمولة عمالقة التكنولوجيا البالغة 30 بالمائة عليك. إذا كنت لا تمانع في تشغيل متصفح ويب لدفع ثمن Twitter Blue، فيمكنك تسجيل اشتراك لمدة عام مقابل 84 دولارًا سنويًا، بغض النظر عن نظام تشغيل هاتفك. إنه خيار تم إطلاقه حديثًا يعادل دفع 7 دولارات شهريًا بدلاً من 8 دولارات.

 

سيضع الاشتراك في Twitter Blue علامة اختيار زرقاء بجوار اسمك على موقع الويب وسيمنحك الوصول إلى الميزات التي لم تتوفر بعد للمستخدمين الذين لا يدفعون. تتيح لك إحدى هذه الميزات معاينة تغريدتك وتمنحك خيار "التراجع" قبل نشرها على مخططك الزمني. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجلدات الإشارات المرجعية والسمات وأيقونات التطبيقات المخصصة. ولكن كما تلاحظ TechCrunch، ليس هناك ما يخبرنا كيف ستبدو قائمة ميزات Blue خلال الأشهر المقبلة: يمكن للشركة إضافة امتيازات جديدة أو إزالتها في المستقبل.

 

من المحتمل أن تظل علامة الاختيار واحدة من نقاط البيع الرئيسة للخدمة، ومع ذلك، لأن Elon Musk أطلق سابقًا على Twitter نظام "اللوردات والفلاحين" لمن لديه أو ليس لديه علامة اختيار زرقاء "هراء".