عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشتركو Twitter Blue يحصلون على ميزات الفيديو (كيفية الاستخدام)

Twitter Blue
Twitter Blue

 بعد طرح Twitter Blue في وقت سابق من هذا الشهر، أضافت منصة المدونات الصغيرة بعض الميزات لتحسين تجربة المستخدمين. هناك ميزة بارزة واحدة تتيح لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو أطول على الموقع.

 

تويتر يعلن عن خدمة Blue for Business

 

قالت الصفحة الرسمية لـ Twitter Blue: "شارك المزيد من المحتوى مع متابعيك، يمكن لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو يصل طولها إلى حوالي 60 دقيقة يصل حجمها إلى 2 جيجابايت (1080 بكسل) (الويب فقط)".

 وفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch، قبل التحديث، كان بإمكان المشتركين فقط تحميل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 512 ميجا بايت وطولها 10 دقائق بدقة 1080 بكسل.


 ومع ذلك، لا يزال من الممكن الوصول إلى الحد إذا قام المستخدمون بتسجيل الدخول إلى Twitter عبر أجهزة iOS أو Android.


كيف يمكن لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو أطول

 

 قم بتسجيل الدخول إلى www.twitter.com وانقر فوق مربع الكتابة، أو انقر فوق الزر تغريد.
انقر فوق زر المعرض.
اختر ملف فيديو مخزنًا على جهازك وانقر فوق فتح. سيُطلب من المستخدمين ما إذا كان الفيديو بتنسيق غير مدعوم. لاحظ أن مقاطع الفيديو يجب أن تكون أقصر من 60 دقيقة مع حجم ملف يصل إلى 2 جيجابايت.
أكمل رسالتك وانقر فوق تغريد لمشاركة تغريدتك وفيديو.


ميزة Twitter View Count


في الأسبوع الماضي، طرح Twitter أيضًا ميزة عدد المشاهدات. "يطرح Twitter عدد المشاهدات، لذا يمكنك معرفة عدد مرات مشاهدة تغريدة! هذا أمر طبيعي للفيديو. يوضح مدى حيوية Twitter أكثر مما

قد يبدو، حيث يقرأ أكثر من 90٪ من مستخدمي Twitter، ولكن لا تفعل ذلك قال إيلون ماسك في تغريدة على تويتر: "تغرد أو ترد أو تعجب، فهذه أعمال عامة".

 

وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة على Twitter، لن تُظهر كل تغريدة عدد المشاهدات نظرًا لوجود استثناءات معينة تشمل - تغريدات المجتمع وتغريدات Twitter Circle والتغريدات "الأقدم" لعدم توفر بيانات لهذه التغريدات.


 "يتم احتساب أي شخص يشاهد تغريدتك كمشاهدة، بغض النظر عن المكان الذي يرون فيه تغريدتك (على سبيل المثال، الصفحة الرئيسة، أو البحث، أو الملفات الشخصية، أو المضمنة في المقالات، وما إلى ذلك) أو ما إذا كانوا يتابعونك أم لا. كوجهة نظر".


عرض تغريدة من الويب ثم النظر إليها على الهاتف سيعتبر عرضين منفصلين. أيضًا، ستكون طرق العرض هذه مرئية للجميع، وليس فقط لمالك الحساب.


 سيتم احتساب عرض تغريدة عبر الويب ثم مشاهدتها على الهاتف كطريقتين منفصلتين. بصرف النظر عن مالك الحساب، ستكون أعداد المشاهدات هذه مرئية للجميع على Twitter.