رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة إطلاق Twitter Blue بسعر 11 دولارًا شهريًا

إيلون ماسك مالك تويتر
إيلون ماسك مالك تويتر الجديد

 بعد المحاولة الأولى غير الناجحة للتحقق من الحساب المدفوع، سيبدأ Twitter في طرح اشتراك Blue الذي تم تجديده في 12 ديسمبر، حسبما أعلنت الشركة يوم السبت. أطلق Twitter في الأصل التحقق الأزرق لأجهزة iOS في أوائل نوفمبر مقابل 8 دولارات شهريًا، لكن الشركة أوقفت مؤقتًا الطرح بعد تجاوز النظام الأساسي بواسطة المتصيدون الذين تم التحقق منهم.

 

إيلون ماسك: Twitter Blue سيكلف 8 دولارات

 

يوم السبت، أكدت الشركة أيضًا أن الخدمة ستكلف 11 دولارًا شهريًا عندما يشترك المستخدمون مباشرة من خلال نظام iOS الخاص بها. على الويب، حيث لا تنطبق عمولة Apple بنسبة 30 بالمائة على عمليات الشراء داخل التطبيق، سيكلف الاشتراك 8 دولارات شهريًا، كما أُعلن سابقًا.

 

بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إنها نفذت إجراءات جديدة لمنع تكرار ما حدث الشهر الماضي. للبدء، سيحتاج المستخدمون الذين يرغبون في عرض علامة اختيار زرقاء على ملفهم الشخصي إلى التسجيل برقم هاتف بعد الاشتراك في الخدمة.

 

 قالت مديرة منتج تويتر Esther Crawford: "يمكن للمشتركين تغيير معرفهم واسم العرض وصورة الملف الشخصي بعد الحصول على حالة تم التحقق منها، لكن الشركة ستزيل علامة الاختيار الزرقاء مؤقتًا

أثناء مراجعة حساباتهم مرة أخرى، لقد أضفنا خطوة مراجعة قبل تطبيق علامة اختيار زرقاء على حساب كإحدى خطواتنا الجديدة لمكافحة انتحال الهوية الذي يتعارض مع قوانين تويتر".


كما كان من قبل، يقول Twitter إن المشتركين في Blue سيحصلون على عدد قليل من الميزات الأخرى لاحقًا، بما في ذلك القدرة على نشر مقاطع فيديو أطول ومشاهدة إعلانات أقل. في غضون ذلك، تتضمن مزايا Twitter Blue الأخرى القدرة على تحرير التغريدات وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

 

سيشهد الأسبوع المقبل أيضًا بدء Twitter في طرح علامات التحديد الذهبية والرمادية الجديدة التي أعلن عنها Elon Musk في 25 نوفمبر، بدءًا من السابق للشركات. في وقت لاحق من الأسبوع، تخطط الشركة للبدء في طرح هذا الأخير في الحسابات الحكومية و متعددة الأطراف". سيحل المصممون محل التسمية "الرسمية" التي جربتها الشركة لفترة وجيزة بعد إطلاق التحقق من الحساب المدفوع.