عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok يضيف عناصر تحكم جديدة لوقت الشاشة

TikTok يضيف عناصر
TikTok يضيف عناصر تحكم جديدة لوقت الشاشة

يطرح TikTok المزيد من عناصر التحكم في وقت الشاشة لمساعدة المستخدمين على إدارة مقدار الوقت الذي يقضونه في التطبيق. مع التغيير، تضيف الشركة لوحة تحكم جديدة داخل التطبيق من شأنها أن تتابع عن كثب المدة التي يقضيها الأشخاص في التطبيق.


TikTok يستكشف مشاركة أموال الإعلانات مع المبدعين
 

ستعرض لوحة التحكم إحصاءات مثل مقدار الوقت الذي تقضيه في التطبيق، والأوقات التي تقاضي فيها التطبيق، وعدد مرات فتحه. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن مستخدمو TikTok الآن من تعيين حدود زمنية للشاشة إلى متى يمكنهم استخدام التطبيق في أي جلسة.

 

في السابق، قدم التطبيق عناصر تحكم في وقت الشاشة تنتهي بعد حد يومي معين. ولكن مع الإعداد الجديد، يمكن للمستخدمين، على سبيل المثال، اختيار جعل التطبيق يذكرهم بأخذ قسط من الراحة إذا كانوا قد فتحوه لفترة طويلة من الوقت.

 

يضيف TikTok دليلًا للرفاهية يستهدف المراهقين

يضيف TikTok دليلًا للرفاهية يستهدف المراهقين
تأتي التغييرات عندما واجهت TikTok ونظرائها أسئلة حول تأثير تطبيقاتهم على المراهقين. في وقت سابق من هذا العام، قدم المشرعون في

مجلس الشيوخ مشروع قانون من شأنه زيادة دراسة إدمان وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة لوضع المزيد من حواجز الحماية لحماية المستخدمين الأصغر سنًا.

 

والجدير بالذكر أن TikTok تقول الآن إنها تفرض قيودًا إضافية على وقت الشاشة للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا. سيشاهد المراهقون الآن مطالبات رقمية للرفاهية الأسبوعية وسيحصلون على تذكيرات إضافية بوقت الشاشة عندما يقضون أكثر من 100 دقيقة في التطبيق في يوم واحد.

موضوعات ذات صلة

Instagram يعمل على ميزة مستوحاة من TikTok

Clear Mode.. تيك توك تختبر وضع يزيل الأزرار عند التمرير عبر مقاطع الفيديو

بعد وفاة طفلة.. TikTok يواجه دعوى قضائية بشأن محتوى تحدي التعتيم