رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok تطلق مسلسل كوميدي بقيمة 5 دولارات

TikTok تطلق مسلسل
TikTok تطلق مسلسل كوميدي

تتعاون TikTok مع Pearpop لإطلاق مسلسل وثائقي كوميدي يستضيفه منشئ المحتوى Jericho Mencke، وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter. تكلفتها 5 دولارات لجميع الحلقات الثماني، مدة كل منها 30 دقيقة، مع تشغيل أول حلقتين مجانًا لجميع مستخدمي TikTok.


Clear Mode.. تيك توك تختبر وضع يزيل الأزرار عند التمرير
 

ستعرض السلسلة، التي يطلق عليها اسم Finding Jericho ،Mencke لإجراء مقابلات كوميدية مع شخصيات مثل مهرج من Craigslist. سيكون من إنتاج تنفيذي من قبل مديري Pearpop زاك بيرنشتاين وأوستن سوكول، إلى جانب مينكي.

 

في الشهر الماضي، كشفت TikTok النقاب عن أداة الاشتراك الشهري المباشر للمبدعين على أساس الدعوة فقط، بعد الكشف عن الخدمة في يناير 2022. وهي تتيح للمبدعين "زيادة أرباحهم مع الاستمرار في تنمية مجتمعاتهم" مع امتيازات مثل شارات المشتركين والعواطف المخصصة ودردشة للمشتركين فقط.

 

في عام 2020، أعلنت TikTok عن تمويل

بقيمة 200 مليون دولار لدعم المبدعين، لكن خدمة الاشتراك تمنح الشخصيات دفقًا مباشرًا للدخل. وفي الوقت نفسه، تعد Pearpop منصة منفصلة تتيح للمبدعين "استثمار تأثيرهم" من خلال التحديات ورعاية العلامة التجارية.

 

عُرضت الحلقة الأولى من Finding Jericho في وقت متأخر أمس، وستصل الحلقات التالية يومي الثلاثاء والخميس في نفس الوقت على حسابات @ Jercho1 وpearpopofficial TikTok.

موضوعات ذات صلة

احذر تحدي لعق المرحاض على TikTok.. لعنة تصيب بكورونا

صور.. كيفية إزالة TikTok من أجهزة آبل

TikTok Blackout | احذر تحدي الاختناق على تيك توك قتل طفلة عمرها 10 سنوات