رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok تختبر ألعابًا مصغرة للهاتف المحمول

تيك توك
تيك توك

أفادت رويترز أنه بعد الدخول في شراكة مع Zynga العام الماضي، كانت TikTok تختبر زوجًا من الألعاب المصغرة للهاتف المحمول على منصتها في فيتنام. وقد تسمح هذه الخطوة قريبًا للمستخدمين بلعب الألعاب مباشرة على التطبيق فيما وصفته مصادر رويتر بـ "دفعة كبيرة" في الألعاب.

 

أكدت TikTok أنها تختبر ألعاب HTML5 على تطبيقها عبر شراكات مع Zynga ومطوري الطرف الثالث. يقال إنها تخطط لإطلاق ألعاب مدعومة بالإعلانات مستمدة من مكتبة ByteDance الأم في TikTok لزيادة الإيرادات والمشاركة. وقال أحد الممثلين لرويترز عبر البريد الإلكتروني: "نبحث دائمًا عن طرق لإثراء منصتنا ونختبر بانتظام ميزات وعمليات تكامل جديدة تحقق قيمة لمجتمعنا".


في العام الماضي، أعلنت TikTok عن شراكة مع Zynga على تطبيق يسمى Disco Loco 3D (أعلاه)، وهو تطبيق HTML5 يمكن أن يعمل داخل التطبيق. كما أنشأت الشركة

arden of Good، وهي لعبة صغيرة على غرار FarmVille تتيح للاعبين كسب نقاط للتبرع.

 

بينما بدأت ByteDance بألعاب صغيرة ، فمن المفترض أنها تخطط لتجاوز ذلك، على الأرجح إلى أنواع أكثر تقدمًا من الألعاب. يقدم الإصدار الصيني من اللعبة، Douyin، ألعابًا بالفعل، وقد اختبرت TikTok أيضًا البث عبر تطبيق Live Studio PC الخاص بها. يبلغ عدد مستخدمي الشركة أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم وقد توقعت أن تبلغ إيرادات الإعلانات 11 مليار دولار هذا العام، أكثر من Twitter و Snap مجتمعين.