رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احذر تحدي لعق المرحاض على TikTok.. لعنة تصيب بكورونا

لماذا يريد أي شخص أن يلعق مقاعد المرحاض، اطرح هذا السؤال على المؤثرين على TikTok و Instagram، الذين يفعلون أي شيء لبضع ثوان لجذب انتباهك وإعجاباتك بالطبع.

 

بدأ تحدي Coronavirus على TikTok بعد أن قامت منشئة المحتوى Ava Louise بعمل مقطع فيديو لإثبات أنه من الأفضل تمامًا لعق مقعد المرحاض داخل حمام الطائرة لتصبح "منتشرة" على TikTok.

لقد حققت مهمتها الشهرة و 4000 دولار، ولكن يبدو أنه لا يمكن للجميع أن يكونوا محظوظين، فقد أبلغ مؤثر آخر في وسائل التواصل الاجتماعي يدعى "لارز" أتباعه أنه تم نقله إلى المستشفى، وأفيد أنه أصيب بمرض فيروس كورونا المستجد، بعد بضعة أيام من نشره مقطع فيديو له وهو يلعق مقعد المرحاض في مرحاض عام، بعد دعوة لويز للمشاركة في تحدي فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "إنسايدر" أن "المؤثر" البالغ من العمر 21 عامًا من كاليفورنيا غرد: "لقد أثبتت إصابتي بفيروس كورونا" ، ولكن تم تعليق حسابه على Twitter الآن.


بينما نشر هذا الرجل مقاطع فيديو على

حسابه على Instagram لإثبات أنه في الواقع مع COVID-19، يقترح بعض المتابعين أن خلاصته على Instagram مليئة بالصور المزيفة، وأنه قد يزيف حتى عدوى فيروس كورونا الخاص به فقط لجذب الانتباه.

مهما كان الأمر، يعتقد المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي أنه من الجيد تمامًا أن يسخروا من جائحة أودت بحياة أكثر من 24000 شخص على مستوى العالم.


وغني عن القول أنه من غير المستحسن للغاية أن تلعق أي مقعد مرحاض للحصول على 6 ثوان من الشهرة والمخاطرة بحياة الجميع من حولك.


ادعت لويس أنها "طهرت" مقعد المرحاض مع كلوروكس قبل أن تلعقه، وأعربت عن سعادتها لكون الفيديو الخاص بها حقق مشاهدات عالية.