رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google I / O 2022.. كيفية مشاهدة البث المباشر وماذا تتوقع

Google I / O 2022
Google I / O 2022

Google I / O 2022 جاهز للانطلاق. سيعقد الحدث السنوي للمطورين العملاق التكنولوجي تقريبًا هذا العام. يبدأ الحدث الذي يستمر يومين اليوم 11 مايو ويستمر حتى 12 مايو.

Android 13 وPixel 6a وPixel Watch .. ما يمكن توقعه في Google I/O 2022

من المقرر أن تبدأ الكلمة الرئيسة لـ Google I / O 2022 وسيتم بثها مباشرةً على YouTube وموقع Google I / O على الويب. من المحتمل أن يلقي سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet، التابعة لشركة Google ، الكلمة الرئيسة في هذا الحدث.

 

رابط YouTube للخطاب الرئيس لـ Google I / O

ما الذي يمكن توقعه من مؤتمر Google I / O 2022؟


سيعقد حدث Google I / O 2022 افتراضيًا. هذا هو ثالث مؤتمر Google I / O يُعقد افتراضيًا منذ عام 2020. وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة من Shoreline Amphitheatre في كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

 

Google I / O هو النظام الأساسي للشركة لعرض أحدث التقنيات والابتكارات القادمة التي ستكون متاحة للمطورين لاستخدامها في التطبيقات الجديدة وأنظمة التشغيل

وغيرها من المنتجات.

 

من المرجح أن يلخص خطاب I / O الرئيس لهذا العام التطورات الجديدة في منصات مثل - Android و Firebase و WearOS و Android Auto والمزيد. هناك أيضًا تكهنات بأن الشركة قد تكشف عن أجهزة جديدة في هذا الحدث.


ما تم تأكيده هو أن Google ستكشف المزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل Android 13 القادم والتحديثات الجديدة التي ستأتي إلى Wear OS. قد تقدم الشركة أيضًا Google Pixel 6a و Pixel Watch في هذا الحدث.


سيتعين على المستخدمين الذين يرغبون في حضور الجلسات الأخرى التي ستتم على مدار اليومين زيارة الموقع الرسمي للحدث: للتسجيل. لا توجد رسوم تسجيل والفعالية بأكملها مجانية ومفتوحة للجميع.