رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Android 13 وPixel 6a وPixel Watch .. ما يمكن توقعه في Google I/O 2022

Google I/O 2022
Google I/O 2022

 لقد اقترب موعد مؤتمر Google I / O 2022 السنوي للمطورين، والمقرر عقده في 11 و12 مايو.

بشكل تقليدي، تكشف Google عن معلومات حول برامجها وما تخبئه للمطورين. ومع ذلك، كانت هناك مناسبات عندما أعلنت جوجل أيضًا عن منتجات أجهزة جديدة للمستهلكين، والتي قد تتضمن حتى هاتفًا جديدًا، أو ربما ساعة أو أكثر من ذلك بكثير.


من إعلانات البرامج الجديدة إلى الكشف عن الأجهزة، إليك ما يمكن توقعه من Google في I / O 2022.


كيفية حضور مؤتمر Google I / O 2022


يُقام مؤتمر Google I / O 2022 مرة أخرى عبر الإنترنت هذا العام وهو مجاني للحضور للجميع، ولكن أولاً، تحتاج إلى تسجيل نفسك في io.google/2022. تم تحديد موعد الكلمة الرئيسة في 11 مايو. يمكن للمهتمين مشاهدة البث المباشر على YouTube.


Android 13.. التحديث الكبير التالي لهواتف أندرويد


في كل عام، تعلن Google عن إصدار جديد من Android، وهذا العام ستعلن عن Android 13، والذي من المتوقع أن يكون ترقية غير كبيرة على Android 12. ومع ذلك، فقد يجلب بعض التحسينات على السابق. بالنسبة إلى الميزات، من المتوقع أن تحصل على إشعارات ملونة ومحسّنة أكثر، ومنتقي صور خاص، وماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة محسّن، من بين ميزات أخرى ثانوية ولكنها مهمة. نتوقع أن نسمع المزيد عن التغييرات التي سيحدثها Android 13 في 11 مايو.


Pixel 6a.. هاتف بيكسل الجديد:


 خلال السنوات القليلة الماضية، أعلنت Google عن إصدار ميسور التكلفة من هواتفها الذكية من سلسلة Pixel، وقد حان الوقت هذا العام للحصول على هاتف Pixel 6 ميسور التكلفة، والذي يُطلق عليه اسم Pixel 6a. ولكن إليك الأمر، لا تعلن Google عادةً عن الهواتف الذكية في I / O. ومع ذلك، وفقًا لـ Youtuber والمرشد Jon Prosser، قد تعلن Google أخيرًا عن هاتف ذكي جديد، Pixel 6a، في I / O لهذا العام. لكن، مرة أخر ، ليس من المتوقع أن يصل إلى الرفوف حتى يوليو.


ماذا نعرف عن Pixel 6a؟ يقال إنه يبدو مختلفًا كثيرًا عن سابقاته ويعتمد تصميمًا عصريًا مثل Pixel 6. من المتوقع أن يأتي مع لوحة OLED 90Hz وشريحة Tensor وإعداد كاميرا ثلاثية.


ساعة بكسل:


ظهرت Pixel Watch في الأخبار منذ بعض الوقت، حتى أنها كانت تحتوي على هاتف iPhone 4 - تم تسريبه في وهج عام كامل في أحد المطاعم - قبل بضعة أسابيع. مع مثل هذه التسريبات البارزة ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما تخبئه Google من خلال أول

ساعة ذكية داخلية لها. يشاع أنه يأتي بحجمين مختلفين وأربعة ألوان، ومن المتوقع أن نتعلم المزيد عنه في Google I / O في وقت لاحق من هذا الأسبوع.


Pixel Buds Pro


أحدث إضافة إلى مجموعة توقعاتنا هي Pixel Buds Pro. لقد شقت طريقها إلى الأخبار الأسبوع الماضي، وعلى ما يبدو، من المتوقع أن تأتي قريبًا، لكننا لا نعرف متى سيأتي قريبًا. ونعلم أيضًا أنه قد يأتي بأربعة خيارات ألوان، وهي Real Red و Carbon و Limoncello و Fog. قد نرى Pixel Buds Pro في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لكننا نقترح أخذ هذا مع قليل من الملح.


جهاز Nest Hub الجديد بشاشة قابلة للفصل:


قبل بضعة أسابيع، اقترح تقرير أن Google تعمل على شاشة ذكية جديدة بعامل شكل لوحي قابل للفصل، ومن المقرر إطلاقه هذا العام. كما قد تعتقد، يمكن فصل الشاشة القابلة للفصل عن قفص الاتهام، لتخدم الغرض منها كجهاز لوحي ويمكن تثبيتها مرة أخرى على السماعة الأساسية لاستخدامها كمحور Nest Hub التقليدي. لا توجد معلومات حول تاريخ الإطلاق المحدد، ولكن يمكن إصداره في I / O 2022.


هل تعلن جوجل عن Pixel Fold في I / O 2022؟


هناك فرصة ضئيلة جدًا أو معدومة أن تكشف Google عن Pixel القابل للطي الذي يُشاع كثيرًا في I / O هذا الأسبوع. ومع ذلك، يمكننا أن نلمح Pixel fold أو Pixel القابل للطي، أيًا كان ما تفضل تسميته. ربما يمكن لـ Google أن توضح لنا كيف قامت بتحسين Android 13 (أو Android 13L) للأجهزة القابلة للطي، مما يثير إعجابها بقابليتها للطي إذا كان من المقرر أن تصل هذا العام.