رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) الكشف عن Google Pixel Watch في صور مسربة

Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

 على الرغم من عدم تأكيد الشركة رسميًا، فقد ظهرت Google Pixel Watch في الأخبار في الأسابيع القليلة الماضية. لقد رأينا حتى الآن العديد من التسريبات والشائعات التي تشير إلى كيفية تشكيل أول ساعة ذكية من Google مع لقب Pixel.

 

Google تطلق ساعتها الذكية لأول مرة في عام 2022

 

في تقرير حديث، شارك AndroidCentral صورًا حقيقية لساعة Google Pixel Watch المزعومة. يدعي المنشور أن أحد مصادرهم عثروا على الساعة الذكية في مطعم أمريكي. وفقًا للمصدر، يمكن أن يكون الجهاز وضع اختبار لفريق Pixel الداخلي.

 

مواصفات Google Pixel Watch 


عندما يتعلق الأمر بالصور، فإن Google Pixel Watch تبدو مشابهة للصور المسربة. تكشف الصور أن الساعة الذكية ستتبع لغة تصميم بسيطة مع عدم وجود حواف تقريبًا. تكشف الصور أيضًا أن Pixel Watch ستحتوي على زوجين من الأزرار بالقرب من التاج والتي تشبه تلك الموجودة في طرز Apple Watch.

Pixel Watch

يبدو الحزام الذي يحتوي على ساعة ذكية وكأنه شريط مملوك لشركة Google ويبدو مشابهًا تمامًا لفرقة Apple Watch الرياضية. وفقًا للتقرير، لم تكن الساعة الذكية مرفقة بشاحن. كشف التقرير كذلك أنه عندما حاول المصدر تشغيل الساعة الذكية، لم يحدث شيء بعد شعار التمهيد. قد يكون هذا بسبب عدم وجود أي نظام تشغيل.


حتى الآن، اشتهرت ساعة Google الذكية بالاسم الرمزي الداخلي "روهان". وفقًا لآخر تغريدة نشرها المرشد إيفان بلاس، فإن إطلاق Pixel Rohan بات وشيكًا. على الرغم

من أن المرشد لم يكشف عن أي جدول زمني محدد للإطلاق، إلا أن المرشد جون بروسر زعم الشهر الماضي أن الشركة قد تطلق الجهاز في Google I / O 2022. ومن المقرر عقد المؤتمر السنوي في 11-12 مايو.

Pixel Watch
إذا تم تصديق التقارير السابقة، فستأتي Google Pixel Watch القادمة مع مساعد Google من الجيل التالي وسيتم تشغيلها باستخدام مجموعة شرائح Samsung Exynos. يُقال إن مساعد الجيل التالي مصمم لمعالجة كلامك مباشرة على جهازك بدلاً من خوادم Google. بصرف النظر عن هذا، يقال أيضًا أن الساعة الذكية تحصل على ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية الرئيسة مثل عداد الخطوات وعداد السعرات الحرارية ومراقبة معدل ضربات القلب وقياس SpO2 وغيرها.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

جوجل تكشف عن خطط WearOS 3 وساعات أندرويد الذكية

جوجل تطلق تطبيق Apple Watch YouTube Music

تحديث نظام التشغيل Wear من جوجل يسهّل العثور على التطبيقات وتنزيلها