رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تطلق تطبيق Apple Watch YouTube Music

Apple Watch YouTube
Apple Watch YouTube Music

إذا كنت أحد هؤلاء المشتركين النادرين في YouTube Music ولديك كل من iPhone و Apple Watch، فلن يتم استبعادك عندما تغلق Google موسيقى Play في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

اعتبارًا من اليوم، تمتلك الشركة تطبيق YouTube Music متاحًا لـ Apple Watch، إنها في الغالب تجربة رثة من حيث الميزات، مما يتيح لك القيام بالأساسيات مثل تصفح مجموعة الموسيقى الخاصة بك والتحكم في التشغيل - وهو أمر ربما يرغب مستخدمو نظام التشغيل Wear في القيام به على أجهزتهم القابلة للارتداء.

 

وبطبيعة الحال، يأتي مع تعقيد يمكنك إضافته إلى وجه ساعتك لمنحك وصولاً سريعًا إلى عناصر التحكم في التشغيل - فقط لاحظ أن جميع وجوه الساعة تدعم هذه الميزة.

 

هناك أيضًا اختصار يتيح لك إرسال أغنية من هاتفك إلى مكبر صوت، بالإضافة إلى

اختصار "الإعجاب" بمقطع صوتي، يمكنك أيضًا أن تتوقع أن ترى التطبيق يوصي بأغاني جديدة لتراجعها بناءً على عاداتك في الاستماع، ما لن تجده هو دعم التشغيل في وضع عدم الاتصال.

 

يعمل البرنامج كجهاز تحكم عن بعد للموسيقى لجهاز iPhone الخاص بك، مما يجعله لا يختلف كثيرًا عن تطبيق Spotify's Apple Watch.

 

ستحتاج إلى إصدار Series 3 أو إصدار أحدث يعمل بنظام watchOS 6 على الأقل لتثبيت YouTube Music على Apple Watch، مطلوب أيضًا اشتراك نشط في YouTube Premium أو YouTube Premium Music.