رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تعلن عن Google Pixel Buds بألوان متعددة

Google Pixel Buds
Google Pixel Buds

لقد مر أكثر من عامين منذ أن أصدرت Google أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية لها، وهي Pixel Buds. في وقت لاحق، أعلنت الشركة عن نسخة ميسورة التكلفة من Pixel Buds أطلق عليها اسم Pixel Buds A-Series. الآن، يبدو أنه يستعد للكشف عن سماعات أذن جديدة في تشكيلة Pixel - Pixel Buds Pro.

 

تسريب يكشف.. جوجل تطلق سلسلة سماعات Pixel Buds A

 

وفقًا لـ Jon Prosser، المرشد الشهير، Google Pixel Buds Pro قريبًا. ومع ذلك، لا نعرف متى لم يقدم Prosser تاريخًا محددًا أو جدولًا زمنيًا للإطلاق. ومع ذلك، فإن تغريدة Prosser تذكر خيارات ألوان Pixel Buds Pro. قد تأتي Google Pixel Buds في أربعة خيارات للألوان، وهي Real Red و Carbon و Limoncello و Fog.


Google Pixel Buds Pro: متى يأتي؟


لم تذكر تغريدة Prosser إطلاق Google I / O لسماعات الأذن القادمة. هناك احتمال أن نرى Pixel Buds Pro في Google I / O في وقت لاحق من هذا الشهر، مع الأخذ في الاعتبار أنه من المتوقع أن يصل قريبًا. من المتوقع بالفعل أن تعلن Google عن منتجين -

Pixel 6A و Pixel Watch. لذلك، قد يكون هناك منتج ثالث أيضًا على البطاقات منذ أن أكد الرئيس التنفيذي لشركة Google أن الشركة ستعرض منتجات الأجهزة خلال المؤتمر.


Google Pixel Buds Pro: ماذا تتوقع؟


نتوقع أن يأتي Google Pixel Buds Pro مع بعض الترقيات عبر Pixel Buds و Pixel Buds A-Series. يمكن أن تضيف سماعات الأذن القادمة ANC إلى قائمة الميزات التي تلحق بالمنافسة. قد يأتي Pixel Buds Pro أيضًا مع صوت مكاني مع تتبع الرأس، على غرار الصوت المكاني على AirPods.


في الوقت الحالي، كل شيء عن Pixel Buds Pro هو تكهنات لأن هذه هي المرة الأولى التي علمنا فيها بوجودها. ومع ذلك، نتوقع معرفة المزيد عن Pixel Buds Pro مع اقتراب إطلاقه.