عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok ينضم إلى Instagram في اختبار اشتراكات المبدعين

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

بعد فترة وجيزة من بدء Instagram في طرح الاشتراكات المدفوعة للمبدعين، تقول TikTok إنها قد تحذو حذوها، تستكشف الخدمة ميزة من شأنها أن تسمح للمؤثرين باستخدام نظام حظر الاشتراك غير المدفوع على الأقل بعض المحتوى الذي يشاركونه على التطبيق، كما ذكرت المعلومات لأول مرة.

TikTok تختبر زر إعادة النشر لمشاركة المقاطع مع الأصدقاء

يتم اختبار اشتراكات TikTok على أساس محدود، لذلك قد لا ترى منشئي المحتوى المفضلين لديك يستخدمونها في أي وقت قريبًا، لم تقدم المنصة مزيدًا من التفاصيل حول كيفية عمل الميزة، قال متحدث باسم TikTok لـ Engadget: "نحن دائمًا نفكر في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok".
  

كما هو الحال مع أمثال Twitch و Twitter و YouTube، تتيح TikTok للمشاهدين إرسال نصائح إلى المؤثرين المسجلين في برنامج Creator Next، يمكن للمستخدمين أيضًا شراء هدايا افتراضية وإرسالها إلى المبدعين.

 

نظرًا لخيارات تسييل الأموال الأخرى وأن المنصات المنافسة احتضنت اشتراكات، فليس من المفاجئ أن TikTok تتبع هذا المسار أيضًا، في عام 2020، أعلنت TikTok

عن صندوق بقيمة 200 مليون دولار لدعم المبدعين.

 

تنفق Meta أيضًا بشكل كبير على المؤثرين، قالت الشركة العام الماضي إنها ستستثمر مليار دولار في منشئي المحتوى عبر أمثال Facebook و Instagram بحلول نهاية عام 2022 ، على أمل إبعادهم عن المنافسين.

 

قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إن الشركة لن تقطع أرباحها حتى عام 2023 على الأقل. اشتراكات Instagram متاحة فقط لعدد صغير جدًا من المبدعين في الوقت الحالي، ولكن هناك خطط لفتح الوصول إلى الآخرين في الأشهر المقبلة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

Snapchat و Tiktok يصيبان بالاكتئاب عند البالغين
TikTok يطرح عمليات تحميل بدقة 1080 بكسل وميزات جديدة
لدى باكستان أخبار سارة لـ TikTok