عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok يطرح عمليات تحميل بدقة 1080 بكسل وميزات جديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

إنه يوم حافل بالنسبة لـ TikTok. لم تعلن الشركة فقط عن التغييرات القادمة لخوارزمية التوصية ، بل إنها تطرح مجموعة من ميزات التحرير التي من شأنها تحسين مظهر (وربما صوت) مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ربما يكون التحديث الأهم هو دعم تحميلات 1080 بكسل في بلدان محددة. ستتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو بهذه الدقة من خلال تشغيل إعداد تحميل عالي الدقة من قسم "المزيد من الخيارات" في صفحة النشر.


يقدم التطبيق طريقة سهلة لتحسين المظهر العام للفيديو. باستخدام زر التحسين المرئي الجديد ، يقول TikTok إنه سيعمل على تحسين جوانب التعرض والإضاءة المنخفضة وتصحيح الألوان بنقرة واحدة. بعد تسجيل مقطع فيديو أو تحميله ، يمكنك النقر فوق الزر "تحسين" على اللوحة اليمنى. إذا لم تعجبك

التغييرات ، فسيؤدي النقر فوق الزر مرة أخرى إلى التراجع عنها.

في مكان آخر ، يحتوي تأثير الشاشة الخضراء الآن على تكامل Giphy ، لذا يمكنك استخدام GIF من مكتبة النظام الأساسي كخلفية لمقطع فيديو. هناك المزيد من المؤثرات الصوتية الموسيقية والحيوانية أيضًا. يمكن لـ TikTok تحويل صوتك أو أصوات أخرى إلى مواء قطة أو مزمار أو سونا (قرن صيني مزدوج القصب). يمكنك تجربة ذلك من خلال النقر على زر التأثير الصوتي في صفحة التحرير.