رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Tesla تقبل مدفوعات Dogecoin

تكنولوجيا

الجمعة, 14 يناير 2022 21:34
Tesla تقبل مدفوعات Dogecoinتسلا

كتبت - منة الله جمال:

تسمح Tesla للعملاء بشراء سلع محددة باستخدام Dogecoin، وفقًا لموقع الويب وتغريدة من الرئيس التنفيذي Elon Musk. يمكنك الآن الحصول على Cyberwhistle مقابل 300 دوج (58 دولارًا)، و Giga Texas Belt Buckle مقابل 835 دوج (161 دولارًا) و Cyberquad for Kids بسعر 12020 دوج أو 2320 دولارًا. وفقًا للمتجر، تعد Dogecoin الآن الطريقة الوحيدة لشراء هذه العناصر حيث لم يعد الخيار النقدي يظهر.


كان Musk مهتمًا بـ Dogecoin مؤخرًا ، بعد أن ناقش في مايو "الكفاءة" المحتملة للعملة المشفرة مقارنةً بالبيتكوين. ثم في ديسمبر، غرد بأن الشركة "ستجعل

بعض السلع قابلة للشراء مع Doge لترى كيف ستسير الأمور." بعد إعلان Musk اليوم، ارتفع سعر Dogecoin بنحو 14 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

قبلت Tesla Bitcoin كدفعة لسياراتها في فبراير 2021، لكنها أوقفت المبادرة بعد أقل من شهرين مشيرة إلى تأثير Bitcoin البيئي. قال ماسك على تويتر في ذلك الوقت: "العملة المشفرة فكرة جيدة على عدة مستويات.. لكن هذا لا يمكن أن يكون بتكلفة كبيرة على البيئة".\

تغريدة إيلون ماسك

يستخدم Dogecoin طاقة أقل للتعدين،

ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يساوي أقل من Bitcoin. قال Musk العام الماضي إنه كان يعمل مع مطوري Dogecoin لتحسين كفاءته، على الرغم من عدم وجود طريقة واضحة حتى الآن للقيام بذلك دون تقليل قيمتها. ومع ذلك، أعلن جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة Block، للتو عن خطط لبناء نظام مفتوح لتعدين البيتكوين يجعل تلك العملة المشفرة "أكثر توزيعًا وكفاءة".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس مجددًا

إيلون ماسك يحل محل جيف بيزوس كأغنى شخص في العالم (تفاصيل)

(شاهد) ريتشارد برانسون ينشر صورة وحشية مع إيلون ماسك

إيلون ماسك vs جيف بيزوس.. صراع العمالقة الكبار في الأرض والفضاء

أحدث جنون إيلون ماسك.. مدينة خاصة به ستستضيف تسلا وسبيس إكس وستارلينك

أهم الاخبار