عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث PUBG Mobile الإصدار 1.8.. Spider-Man وخريطة جديدة

تحديث PUBG Mobile
تحديث PUBG Mobile

بدأت Tencent في طرح تحديث PUBG Mobile 1.8 الأربعاء، يقدم هذا التحديث مجموعة متنوعة من المحتويات الحصرية من أحدث فيلم Spider-Man: No Way Home.

 

يوفر هذا التعاون مع أعضاء الأبطال الخارقين من Marvel وضعًا جديدًا يسمح للاعبين بالقتال مع Spider-Man، بمساعدة عناصر جديدة في شكل Web Shooter و Spiderweb Ball، يكون للاعبين مهمة لمساعدة Spider-Man ويجب أن يواجهوا وحشًا غامضًا موجودًا على خريطة Erangel.

 

تفاصيل تحديث ببجي موبايل

 

Web Shooter نفسه هو عنصر يمكنه إطلاق شبكات العنكبوت وتقليل سرعة الخصم، بينما يبدو أن كرة Spiderweb لها شكل يشبه قنبلة يدوية، الفرق هو أن هذا العنصر يمكنه إلقاء الكثير من أنسجة العنكبوت وإبطاء حركة الخصم عندما يضربه.

 

يمكن للاعبين العثور على هذا الوضع حتى 14 فبراير، وتحديدًا في الوضع الكلاسيكي على خرائط Erangel و Livik، بالإضافة إلى التعاون مع Spider-Man، نفذت Tencent أيضًا وضعًا جديدًا لـ Classic.

 

بخلاف السابق، سيتم تقسيم الوضع الكلاسيكي إلى فئتين، وهما الوضع التصنيفي وغير المصنف.

 

وضع التصنيف هنا لتلبية رغبات اللاعبين الذين يرغبون في اللعب بشكل تنافسي مع لاعبين آخرين. في هذا الوضع، سيحصل اللاعبون على نقاط تقييم لتحديد رتبة كل فرد.

 

وفي الوقت نفسه، يوفر وضع Unranked وضعًا مشابهًا للوضع السابق. يمكن للاعبين القتال ضد 99 لاعبًا آخر على خرائط Erangel و Livik و Sanhok وغيرها من الخرائط الكلاسيكية.

رسم توضيحي لخريطة AfterMath في لعبة PUBG Mobile

تشمل العناصر التي تأتي إلى الوضع الكلاسيكي متجر الإمدادات، وهو متجر يسمح للاعبين بشراء أنواع مختلفة من العناصر.

 

كما جمعتها KompasTekno من موقع PUBG Mobile، الخميس، أضافت Tencent أيضًا خريطة جديدة تسمى AfterMath والتي توفر ساحة معركة في منطقة الجبل البركاني.

 

في خريطة Livik المحدثة هذه، يمكن للاعبين العثور على عناصر نطاق جديدة ونظارات تكتيكية، وهي عنصر يمكنه إظهار مقدار الضرر الذي حدث.

 

على خريطة AfterMath ، يمكن للاعبين أيضًا العثور على برج الاستدعاء ليتمكنوا من التحرك (الاسترجاع) إلى نقطة محددة، ولا تقتصر على AfterMath، يمكن أيضًا الاستمتاع بميزة الاستدعاء هذه في Erangel و Livik في الوضع المُصنف - Spider-Man.

 

بعد التحديث، يمكن للاعبين في PUBG Mobile الحصول على جوائز في شكل 3000 BP (Battle Points) ، و 100 AG (Ace Gold)، و Aureate Assassin Helmet (3 أيام). يمكن العثور على هذه الجائزة في بريدك الوارد.

 

يمكن الاستمتاع بهذا المحتوى الجديد من خلال تحديث PUBG Mobile 1.8 على Android و iOS.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة 

PUBG Mobile تحقق 244 مليون دولار في ديسمبر 2021

أخبار سيئة لمحبي PUBG Mobile.. اعرف السبب

لماذا لا يمكن تـحديث PUBG Mobile