رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

PUBG Mobile.. لعبة الهاتف الأعلى ربحًا في جميع أنحاء العالم

PUBG Mobile
PUBG Mobile

كانت PUBG Mobile من Tencent هي لعبة الجوال الأعلى ربحًا في جميع أنحاء العالم لشهر ديسمبر 2021 حيث بلغت إنفاق اللاعبين 244 مليون دولار، وهو ما يمثل نموًا بنسبة 36.7% من ديسمبر 2020.


ما يقرب من 68.3 في المائة من عائدات PUBG Mobile كانت من الصين، حيث تم توطينها باسم Game For Peace، تليها 6.8٪ من الولايات المتحدة و 5.5٪ من تركيا، وفقًا لتقرير Sensor Tower.

 
كانت Genshin Impact من miHoYo ثاني أعلى لعبة للأجهزة المحمولة ربحًا في جميع أنحاء العالم في ديسمبر 2021 بإجمالي إيرادات 134.3 مليون دولار. حوالي 28 في المائة من عائدات شركة جينشين إمباكت كانت من الصين ، تليها 23.4 في المائة من الولايات المتحدة.

 

كانت اللعبة التالية التي حققت أعلى أرباح هي لعبة Roblox من شركة Roblox Corporation، تليها Coin Master من Moon Active و Honor of Kings من Tencent.

 
حقق سوق ألعاب الهاتف المحمول العالمي ما يقدر بنحو

7.4 مليار دولار من إنفاق اللاعبين عبر App Store و Google Play في ديسمبر 2021، مسجلاً انخفاضًا يقارب 2٪ على أساس سنوي.

 

كانت الولايات المتحدة هي السوق الأولى للإيرادات العالمية في ديسمبر 2021، حيث حققت 2.2 مليار دولار، أو 29.6 في المائة من إجمالي إنفاق اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

 

احتلت اليابان المرتبة الثانية من حيث الإيرادات بنسبة 20.3%، تليها الصين، حيث لا يتوفر Google Play، بنسبة تقترب من 15.7٪.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة 

PUBG Mobile تحقق 244 مليون دولار في ديسمبر 2021

أخبار سيئة لمحبي PUBG Mobile.. اعرف السبب

لماذا لا يمكن تـحديث PUBG Mobile