رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح تسجيل PUBG Mobile India عبر الموقع الرسمي

PUBG Mobile India
PUBG Mobile India

مع استعداد PUBG Mobile India للعودة إلى السوق الهندية بعد حظرها من قبل الحكومة المركزية، تم فتح التسجيل للعبة عبر الموقع الرسمي للعبة الجديدة التي أضافت روابط التنزيل التي أشارت أيضًا إلى إطلاق الكثير- قد تحدث اللعبة المنتظرة في وقت أبكر من المتوقع.

 

وفقًا للتقارير، أظهر الموقع الرسمي خيارين للتنزيل للتسجيل: بينما أدى أحدهما إلى رابط تنزيل APK، أدى الرابط الآخر إلى متجر Google Play الرسمي. من الجدير بالملاحظة أن أيا من الروابط لم يعمل.

 

وفقًا للشركة، تعد خصوصية وأمن بيانات اللاعبين الهنود أولوية قصوى لشركة PUBG Corporation، وستجري عمليات تدقيق وتحقق منتظمة على أنظمة التخزين التي تحتوي على معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين الهنود لتعزيز

الأمن وضمان إدارة بياناتهم بأمان.

 

أعلنت شركة PUBG، التي ابتكرت لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS "PUBG" وإحدى الشركات التابعة لشركة KRAFTON، الكورية الجنوبية، الأسبوع الماضي أنها ستطلق لعبة جديدة تسمى PUBG Mobile India والتي تم إنشاؤها خصيصًا للسوق الهندية.

 

يأتي هذا التطور بعد أسبوعين تقريبًا من توقف اللعبة عن العمل للاعبين في البلاد، فرضت الحكومة الهندية حظرًا على PUBG و 117 تطبيقًا آخر في سبتمبر، وسط توترات حدودية مستمرة بين الهند والصين.