رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Instagram يسمح بإعادة ترتيب المنشورات في ملفك الشخصي قريبًا

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

يقال إن Instagram يختبر ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بإعادة ترتيب المنشورات في ملفهم الشخصي، وفقًا لما نشره الباحث في التطبيق Alessandro Paluzzi، فإن النظام الأساسي المملوك لـ Facebook يختبر خيار "تحرير الشبكة" الجديد الذي يمكن العثور عليه ضمن إعدادات الملف الشخصي، سيسمح الخيار للمستخدمين بإعادة تنظيم الطريقة التي تظهر بها المنشورات في الملف الشخصي، بغض النظر عن وقت نشرها.


(شاهد) Instagram يبدأ في اختبار عودة الخلاصات الزمنية
 

حتى الآن، لم تكشف الشركة عن أي معلومات حول الميزة ولا تزال غير معروفة متى سيحصل عليها المستخدمون، وفقًا للصورة التي شاركها Paluzzi، سيتمكن المستخدمون من سحب وإسقاط المنشورات في ملفهم الشخصي بالترتيب الذي يحلو لهم، في الآونة الأخيرة، قال رئيس Instagram آدم موسيري إن الشركة تحاول منح المزيد من التحكم للمستخدمين في عام 2022.

 

يبدو أن الميزة هي إحدى الطرق التي توفر بها المنصة التحكم للمستخدمين. يمكن للمستخدمين حاليًا حذف أو أرشفة مشاركة في ملفهم الشخصي فقط.


في الأسبوع الماضي، بدأ Instagram أيضًا في اختبار ميزة جديدة تتيح للأشخاص اختيار ما يتم عرضه في خلاصاتهم، باستخدام هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من فرز المشاركات حسب الجديد، سيكونون قادرين أيضًا على اختيار المنشورات من حساباتهم غير المفضلة، تم الإعلان عن رئيس Instagram آدم موسيري عبر منشور على Twitter، هو حاليا قيد الاختبار

ومتاح لعدد قليل من المستخدمين فقط.


في الفيديو الذي تمت مشاركته مع التغريدة، قال إن Instagram سيكون لديه ثلاث موجزات مختلفة في المستقبل، سيطلق على أحدهم اسم Home وهي تجربة Instagram التي نراها حاليًا.

 

تحت هذا ، يتم عرض المحتوى للقارئ حسب اهتماماته، ستسمى الخلاصة الثانية المفضلة والتي ستكون نوعًا من مجموعة فرعية من موجز الصفحة الرئيسة، سوف يسرد المنشورات من الحسابات التي تم وضع علامة عليها كمفضلة، يمكن أن يشمل هذا حساب منشئ المحتوى المفضل أو صديق، سيُطلق على الخلاصة الثالثة التالية، والتي ستكون قائمة مرتبة ترتيبًا زمنيًا بالمشاركات فقط من الحسابات التي يتبعها مستخدم Instagram.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

كيف أصبح Instagram مثل TikTok في عام 2021

كيفية تسجيل الخروج من Facebook و Instagram على جميع الأجهزة
اختراق أمنى لـ Facebook و Instagram | ميتا تطالب بتغيير كلمات المرور فورًا