عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستخدمو iPhone 13 يعانون من خلل كبير في نظام التشغيل iOS 15

iPhone 13
iPhone 13

تأتي أجهزة iPhone مع ميزات إلغاء الضوضاء، تمكنهم من تقليل الصوت المحيط في المكالمات الهاتفية عندما يكون المتلقي قريبًا من الأذنين، تقدم جميع طرز iPhone من iPhone 5 إلى iPhone 12 هذه الميزة، ومع ذلك، لم يكن متاحًا أبدًا لمستخدمي iPhone 13 الذين ينتظرون منذ شهور حتى تعالج Apple هذه المشكلة.

 

تقرير يكشف مواصفات هاتف iPhone 13.. أكثر سمكًا قليلاً والمزيد

 

يمكن تشغيل الميزة من الإعدادات> إمكانية الوصول> الصوت / المرئي> إلغاء ضوضاء الهاتف، ومع ذلك، لا يظهر زر التبديل لسلسلة iPhone 13، تم تسليط الضوء على الميزة المفقودة من قبل مستخدم Reddit، الذي اشتكى من أن iPhone 13 يفتقر إلى ميكروفون أمامي يستخدم لإلغاء الضوضاء. "كيف يمكن لشركة Apple إزالة هذه الميزة الأساسية من هاتف 2k USD في عام 2021؟ لديّ Galaxy S6 Edge المتعفنة هنا ، وجودة المكالمة ليست قابلة للمقارنة، S6 واضح هش وصوت مثالي وخالي من الضوضاء في الخلفية، وكلاهما على الطرف المرسل والمستقبل.

 

قال مستخدم: "هاتفي iPhone 13 Pro Max وأسمع أصوات هسهسة وطقطقة تبدو مثل أيام الكاتيل القديمة"، وأضاف مستخدم Reddit آخر أن المشكلة ناتجة عن خلل وأن Apple تعمل حاليًا على حل المشكلة.

 

على الرغم من عدم تأكيد الجدول الزمني للقرار حتى الآن، لم يكن لدى iPhone 13 هذا الخيار مطلقًا مع نظام التشغيل iOS 15

لأنه خلل، لقد تحدثت مع دعم Apple بخصوص هذا، إنها مشكلة معروفة يعملون عليها بدون مخطط زمني للحل في الوقت الحالي، تخلق هذه المشكلة أيضًا مشاكل الصدى على CarPlay عند التحدث بين iPhone 13، إنه عيب كبير يجب حله في أسرع وقت ممكن.


كانت القضية أيضًا جزءًا من المناقشة في منتدى Apple في أكتوبر من هذا العام، ومع ذلك، فشل الإصدار التجريبي من iOS15.2 و iOS 15.3 في حل المشكلة.


تم تقديم ميزة إلغاء الضوضاء على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 7 والتي ظهرت لأول مرة مع iPhone 5، تعمل الميزة، عند تمكينها، على تقليل ضوضاء الخلفية المحيطة في المكالمات الهاتفية عندما يكون المستخدم يحمل جهاز الاستقبال على الأذن.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي