رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

The Game Awards 2021.. لعبة It Takes Two تفوز بجائزة العام

It Takes Two
It Takes Two

 حصلت لعبة المغامرات والحركة التعاونية It Takes Two على الجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2021، الخميس، وهو احتفال الصناعة السنوي بنهاية العام.

 

(اقرأ أيضًا) Activision Blizzard خارج حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2021 

 

 إضافة إلى الفوز بلعبة العام، تم تكريم It Takes Two أيضًا كأفضل لعبة متعددة اللاعبين في عام 2021 وأفضل لعبة عائلية، تتطلب اللعبة، التي صممها جوزيف فارس، لاعبين لتوجيه الزوجين المطلقين اللذين تقلص حجمهما.

 

 حضر الحفل نجوم بمن فيهم كيانو ريفز، وجيم كاري، ومينج نا وين، في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، جذبت It Takes Two الجماهير بأسلوبها الفريد في اللعب التعاوني، في عصر حظى فيه التجارب الكبيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بكل الاهتمام، من الواضح أن نهج المدرسة القديمة لهذا العنوان قد أصاب وترًا حساسًا لدى الحكام.

 

 في اللعبة، تقاتل لإنقاذ زواج كودي وماي من خلال حل سلسلة من الألغاز العبقرية المكونة من لاعبين، الشاشة مقسمة إلى قسمين وليس عليك فقط اللعب مع شخص آخر، بل عليك العمل معًا لإكمال التجربة.


 إنها المرة الأولى التي تفوز فيها لعبة كهذه بلعبة العام، ولا شك أن نجاحها سيشجع المزيد من الاستوديوهات على التفكير في صنع المزيد من الألعاب التعاونية - أسلوب اللعب الذي كان شائعًا للغاية في التسعينيات.

 

قد يشعر فريق التطوير وراء Deathloop بخيبة أمل لأنهم كانوا المفضلين لدى وكلاء المراهنات للفوز بجائزة الليلة الكبيرة، ومع ذلك، فإن

جائزة أفضل اتجاه للعبة هي جائزة ترضية لائقة.

 

لم يتم الاعتراف بإنجازات صانعي الألعاب فحسب، بل استخدمت الشركات أيضًا The Game Awards كمكان لإثارة حماسة الناس بشأن ما سيحدث، من خلال الإعلانات والمقاطع الدعائية التشويقية.

 

كانت اللمحة القصيرة غير المتوقعة في لعبة Wonder Woman هي أكبر مفاجأة هذا العام. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها إصدارًا رئيسيًا من تلقاء نفسها. لا نعرف الكثير عن العنوان حتى الآن بخلاف أنه تم صنعه بواسطة استوديو التطوير Monolith ، المشهور بتكييفات ألعاب الفيديو الخاصة بهم من Lord of the Rings.

 

تضمن عرض جوائز الألعاب عروضًا حية من قبل Imagine Dragons و Sting، حيث قام الأخير بأداء أغنية من الموسيقى التصويرية لسلسلة الرسوم المتحركة Arcane على Netflix المستندة إلى League of Legends.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

توفر ألعاب Oxenfree II و Carrion على PlayStation

لعبة The Medium تستحوذ على محركات البحث بإصدارها الجديد