عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توفر ألعاب Oxenfree II و Carrion على PlayStation

 Oxenfree II
Oxenfree II

بينما ننتظر التأخير الحتمي للعبة أخرى ذات ميزانية كبيرة كانت مدرجة في جدول الأعمال هذا العام، كشفت شركة Sony أن العديد من الألعاب المستقلة البارزة ستصل إلى وحدات تحكم PlayStation في الأشهر المقبلة.

 

من بينها Oxenfree II: Lost Signals، التي تم الإعلان عنها لأجهزة Nintendo Switch و PC في أبريل، إنه ملزم لأجهزة PS4 و PS5، سيكون لديك مرة أخرى راديو يمكنه التقاط إشارات خارقة للطبيعة في تكملة المغامرة الغامضة Oxenfree، والتي ستصل في وقت لاحق من هذا العام.


في Carrion، تلعب دور وحش غير متبلور يحاول الهروب من منشأة بحثية ويلتهم أي شخص سيئ الحظ يعترض طريقه، حصلت لعبة الرعب على تقييمات قوية عندما تم إصدارها على Switch و PC و Xbox One في عام 2020، وتم ترشيحها في حفل توزيع جوائز Game Awards، سوف يجلب Devolver Carrion إلى PS4 في وقت لاحق من هذا العام.

 

لعبة الاستكشاف الساحرة للغاية A Short Hike ستصل أيضًا إلى PS4 بحلول نهاية العام، تعد المغامرة ذات البيكسلات، المتوفرة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Switch، جوهرة حقيقية وتستحق المراجعة.


في مكان آخر خلال عرضها المستقل، كشفت شركة سوني عن المزيد من تفاصيل

طريقة اللعب الخاصة بـ Axiom Verge 2 الذي طال انتظاره (والذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام) وعرضت صناعة المغامرة Wytchwood (قادمة إلى PS4 و PS5 هذا الخريف).

 

تم تسليط الضوء أيضًا على لعبة Sol Cresta ذات التمرير العمودي، وهي أحدث مشاركة في سلسلة Cresta shoot الكلاسيكية، والتي ظهرت لأول مرة على أنها نكتة كذبة أبريل العام الماضي، يجب أن تصل إلى PS4 و Switch و PC هذا العام.

 

ثم هناك مسألة Hades الصغيرة، والتي تُعد على نطاق واسع واحدة من أفضل الألعاب لعام 2020، وكجزء من العرض، أوضح Supergiant أصول لعبة الزاحف المحصن، والتي تهبط على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S في 13 أغسطس.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news