رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعبة The Medium تستحوذ على محركات البحث بإصدارها الجديد

The Medium
The Medium

استحوذت لعبة The Medium، محركات البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، بعد أصدار شركة NVIDIA أحدث إصدار من برامج قيادة GeForce Game Ready والذي يضيف تحسينًا للعبة The Medium.

 

إقرأ أيضًا: بعد تصدرها جوجل لاختراقها قوانين حظر التجوال مع خطيبها.. أبرز صور جورجينا وكريستيانو

 

وبحث الكثير من عشاق الألعاب عن تفاصيل الإصدار الجديد لتحميلها والاستمتاع بها.

يذكر أن الإصدار الجديد يدعم تقنيتي RTX raytracing و DLSS في اللعبة كما أنه يقدم دعمًا للبطاقات الرسومية من Ampere من سلسلة Mobile GeForce RTX 30 المحمولة.

 

نبذة عن لعبة The Medium

The Medium هي لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الثالث تُركز على أحداث القصة وتتميز بأسلوب لعب مبتكر ذي طبيعة مزدوجة وموسيقى تصويرية أصلية شارك في تأليفها كلا من أركاديوسز ريكويسكي وأكيرا ياماوكا.

أما الموسيقى التصويرية الأصلية (رقمية) شارك في تأليفها الملحن الياباني أكيرا ياماوكا الذي اشتهر بألحانه

في لعبة Silent Hill، وأركاديوسز ريكويسكي المرشح لجائزة Hollywood Music in Media Awards والذي اشتهر بألحانه في ألعاب Blair Witch وLayers of Fear وObserver.

وتتناسب اللعبة مع فكرة كونها لعبة مخصصة لخدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، أي ببساطة لعبة متوسطة وليست لعبة AAA، كما اللعبة تحتاج إلى معالج رسومي GTX 1650 لكي تعمل على أقل إعدادات على دقة عرض 1080p مع 30 إطار فقط في الثانية،وتحتاج إلى معالج رسومي GTX 1660 Super لتعمل على إعدادات متوسطة على دقة عرض 1080p مع 30 إطار في الثانية.