رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق Apple iPhone SE 3 قريبًا.. إليك ما يمكن توقعه

قريبًا إطلاق Apple
قريبًا إطلاق Apple iPhone SE 3.. إليك ما يمكن توقعه

يقال إن شركة آبل تخطط لإطلاق طراز iPhone SE الجديد في أوائل العام المقبل، وفقًا لشركة الأبحاث التايوانية TrendForce، ستطلق عملاق التكنولوجيا الجيل التالي من iPhone SE، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم Apple iPhone SE 3، في الربع الأول من عام 2022.

 

إذا كان ادعاء شركة الأبحاث صحيحًا، فمن المتوقع أن ستستضيف الشركة حدثًا لإطلاق الجهاز في مارس، يؤكد التقرير أيضًا أن iPhone SE سيظل هاتفًا ذكيًا متوسط ​​المدى وسيحظى أيضًا بدعم 5G.

 

مواصفات Apple iPhone SE

 

ليس من المعروف أن الشركة تكشف عن الخطط المتعلقة بالأجهزة القادمة، لكن كل عام نرى تنبؤات جديرة بالملاحظة تكشف عن معظم الأشياء المتعلقة بالطرازات، وفقًا للادعاءات السابقة من قبل محلل Apple المعروف Ming-Chi Kuo، لن يخضع iPhone SE القادم لتغيير في التصميم وسيبدو مشابهًا لذلك الذي يباع حاليًا في السوق، مما يعني أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة إلى جانب زر Touch ID الرئيس، تحت الغطاء، يشاع أن الجهاز سيحصل على شريحة A15 Bionic.


تشير العديد من التقارير الأخرى إلى أن iPhone SE الجديد سيحل محل الهاتف الذكي الصغير في تشكيلة iPhone 14، تم إطلاق السلسلة المصغرة لأول مرة جنبًا إلى جنب

مع سلسلة iPhone 12 والآن تحتوي سلسلة iPhone 13 أيضًا على هاتف ذكي صغير، يقال إن شركة آبل ستقتل الجزء في العام المقبل لأن الجهاز لم يكن قادرًا على إنشاء الاستجابة المطلوبة من المشترين.


طراز Apple iPhone SE الحالي في السوق هو هاتف ذكي من الجيل الثاني، أطلقته الشركة في أبريل الماضي، إنه مدعوم بشريحة A13 Bionic التي تم تقديمها لأول مرة في iPhone 11 و iPhone 11 Pro، يتميز الجهاز بكاميرا عريضة 12 ميجابكسل f / 1.8. الهاتف الذكي IP67 مقاوم للماء والغبار كما أنه يدعم أحدث نظام تشغيل iOS 15.

مراجعة iPhone 12 mini | الهاتف الصغير الكبير

شارك تجاربك مع iPhone SE الجديد

iPhone SE الجديد يضع آبل في مأزق الأسعار القديمة
 

 

iPhone SE الجديد يضع آبل في مأزق الأسعار القديمة