رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراجعة iPhone 12 mini | الهاتف الصغير الكبير

iPhone 12 mini
iPhone 12 mini

لقد كان غزو الهواتف الكبيرة لدرجة أن المرء نسي بجدية كيف تعمل الهواتف صغيرة الحجم حقًا، في وقت سابق من هذا العام، أطلقت شركة Apple جهاز iPhone SE، وهو جهاز iPhone صغير ولكنه مليء ببعض التنازلات.

 

شارك تجاربك مع iPhone SE الجديد

 

اسأل الناس حولك ويقولون لا أحد يريد هاتفًا صغيرًا، بعد كل شيء، لم يعد الهاتف مستخدمًا للمكالمات، لكن من الواضح أن شركة Apple تعتقد أن الهواتف الصغيرة مطلوبة - إن لم يكن من قبل الجميع - من قبل أولئك الذين قد يكونون متعبين (بالمعنى الحرفي والمجازي) من استخدام الهواتف الضخمة.

 

iPhone SE الجديد يضع آبل في مأزق الأسعار القديمة

 

أدخل iPhone 12 mini، أصغر iPhone لعام 2020 ولكنه يحتفظ تقريبًا بجميع المواصفات الأخرى الموجودة في أشقائه الأكبر، هل الحجم هو الشيء الوحيد الفريد في iPhone 12 mini؟ هل يجعل عامل الشكل المضغوط استخدامه أسهل أم أصعب؟ كشفت مراجعة موقع إنجادجيت كيف كان استخدام iPhone 12 mini لفترة.

 

مراجعة iPhone 12 mini: التصميم والعرض


الهواتف صغيرة الحجم كما قلنا هي شيء من الماضي، وهذا هو السبب في أنه عندما تفتح صندوق iPhone 12 mini، فهذا يعد بمثابة اكتشاف، إنه حقًا هاتف صغير ولكنه مبني جيدًا، اللوح الزجاجي الخلفي لامع بينما القضبان الجانبية ذات تشطيب غير لامع، نتوء الكاميرا أصغر منه في iPhone 12 وكذلك هو FaceID في المقدمة.

لا يمكن القول بما يكفي كم هو سهل استخدام iPhone 12 mini، بالنسبة لشخص في موقع الامتياز لاستخدام iPhone 12 Pro Max قبل iPhone 12 mini، يمكننا القول إنه تغيير منعش، يمكنك استخدام iPhone 12 mini لساعات متواصلة - لا ينبغي عليك ذلك ولكن يمكنك - دون الشعور بأي نوع من العبء، حجمه يجعل من السهل بشكل يبعث على السخرية أن تتجول في جيوب الجينز، في بعض الأحيان، كان علينا التحقق مرتين مما إذا كنا نحمل الهاتف أم لا - فهو خفيف الوزن جدًا ولا يبدو أنه ملحق تحمله طوال الوقت.

 

يعد iPhone 12 mini أصغر من معظم الهواتف التي كنت تستخدمها، كما أنه يجعل من السهل حقًا تشغيله بيد واحدة، إنه أيضًا قصير، مما يعني أنه لا توجد إيماءات مؤسفة محرجة ستحدث على هذا الهاتف، تدهشك حداثة الحجم لبضعة أيام ثم تصبح جزءًا من الحياة - لدرجة أن استخدام هاتف كبير يبدو وكأنه مشكلة الآن، يحررك iPhone 12 mini من الشعور المستمر بحمل الهاتف الذكي في جميع الأوقات.

 

من الرائع النظر إلى شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة ولكن سيكون هناك الكثير ممن لن يعجبهم الحجم، ليس من المثالي الإفراط في مشاهدة المحتوى أو حتى الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو، ليس بسبب الجودة لأنها شاشة جميلة حيث يتم إعادة إنتاج الألوان بدقة وزوايا المشاهدة مثالية أيضًا، ولكن ببساطة لأن الكثير من الأشخاص يحبون الهواتف الكبيرة للحصول على تجربة مشاهدة أكبر، لن تحصل على ذلك على iPhone 12 mini ولكن ما تحصل عليه هو تناسق رائع من حيث جودة العرض، يأتي iPhone 12 mini مع نفس الدرع الخزفي على الشاشة الأمامية مما يجعله آمنًا إلى حد ما من السقوط العرضي والسقوط. 

 

حجم الشاشة يصبح مشكلة في بعض الأحيان. إذا فتحت تطبيق النشاط على iPhone 12 mini وأردت إرسال لقطة شاشة لـ "حلقاتك" وعدد خطواتك، فلن تلائم الشاشة، وبالمثل، في الأوقات التي تقرأ فيها مقالات، ستفقد سطورًا معينة

على Safari، الأمر نفسه ينطبق على الصور التي نقرت عليها من الهاتف - فهي ليست غامرة بما يكفي، قد يكون حجم الشاشة - بالنسبة لأشياء معينة - بمثابة عامل كسر للصفقة للعديد من المشترين المحتملين، قارنها وجهاً لوجه باستخدام جهاز صغير الحجم وسهل الحمل في جميع أنحاء iPhone، ثم إنها حالة ما تريده من الهاتف.

 

مراجعة iPhone 12 mini: الأداء وعمر البطارية


مثل جميع الهواتف في سلسلة iPhone 12، فإن هذا الهاتف أيضًا مدعوم بمعالج A14 Bionic، كما قلنا في مراجعة iPhone 12 ومراجعة iPhone 12 Pro Max، فإن معالج A14 هو الأفضل في السوق، قد يكون جهاز iPhone 12 mini صغير الحجم ولكنه يحقق نتائج كبيرة في الأداء، يتم التعامل مع كل شيء بسلاسة - سواء كان ذلك في تعدد المهام أو الألعاب أو أي مهمة شاقة أخرى، عند الحديث عن الألعاب، قد لا يكون iPhone 12 mini هو الجهاز الأنسب لغير ذلك، ليس بسبب تأخر أو تقطع ولكن ببساطة لأن حجم الشاشة ليس مثاليًا للألعاب، لم نتمكن من العثور على أي خلل عندما يتعلق الأمر بقياس أداء iPhone 12 mini. باستثناء منطقة واحدة: البطارية.

 

كونه هاتفًا مضغوطًا يعني أن جهاز iPhone 12 mini به بطارية صغيرة نوعًا ما بداخله، لا تخبر شركة Apple عن حجم البطارية أبدًا، لكن من الواضح أنها ليست قريبة من تلك الموجودة في أجهزة iPhone الأكبر حجمًا، ما عليك فعله هو "إدارة" بطارية iPhone 12 mini، ستكون معجزة إذا استمر ليوم كامل مع استخدام متوسط ​​إلى كثيف.

 

مراجعة iPhone 12 mini: الكاميرا

 

تحصل على نفس نظام الكاميرا الموجود في iPhone 12. توجد زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل (فتحة f / 1.6) وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. كما كان الحال مع جميع أجهزة iPhone هذا العام، يقوم جهاز 12 mini بعمل رائع من خلال النقر على معظم الصور، ما عليك سوى التوجيه والتصوير وستكون كل صورة تقريبًا جيدة بما يكفي لمشاركتها مع الآخرين أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

تتمتع اللقطات الشخصية بالقدر المناسب من العمق بينما التصوير في الإضاءة المنخفضة مثير للإعجاب أيضًا، خلال النهار، تكون كل صورة تقريبًا ساطعة والألوان دقيقة، الحدة جيدة حقًا وهناك تفاصيل كافية.