رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفضل قنوات Telegram للعملات المشفرة للانضمام

تيليجرام Telegram
تيليجرام Telegram

مع استمرار تزايد الاهتمام بالعملات المشفرة وتداول العملات المشفرة، بدأ الناس في اقتناء العديد من المجالات المربحة في الصناعة الناشئة، يبدو أن التعليم المشفر، من بين أمور أخرى، يأخذ زمام المبادرة حيث يسعى المزيد والمزيد من الناس إلى المعرفة في هذا القطاع.

 

(اقرأ أيضًا) انخفاض عملة البيتكوين بعد ظهور متحور فيروس كورونا في جنوب إفريقيا

 

يوجد حاليًا أكثر من 300 مليون مستخدم للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 56.4% من 2019 إلى 2025، لأحدهم، هذا يعني أنه من المحتمل أن ينضم المزيد من الأفراد إلى عربة العملات المشفرة، وبالمثل، سيزداد عدد الأشخاص الذين يتعلمون عن العملات المشفرة بشكل متناسب.

 

ومع ذلك، فإن الحاجة إلى التعرف على العملات المشفرة أو ربما الانضمام إلى مجتمع من الأفراد المتشابهين في التفكير والذين يمكنهم المساعدة في تخفيف العبء الناجم عن الافتقار إلى فهم ملائم للعملات المشفرة أمر لا مفر منه تقريبًا.

 

سنقوم بإدراج بعض أفضل قنوات Telegram الخاصة بالعملات المشفرة للانضمام إليها إما كمبتدئ أو خبير في مجال التشفير.

 

في البداية يتم إنشاء قنوات تيليجرام للعملات المشفرة هذه لأغراض مختلفة بما في ذلك ما يلي:

معلومات السوق (الأخبار ، المراجعات ، وإعلانات ما قبل البيع).

اتجاهات السوق (توقعات الأسعار وإشارات التداول)

غرض التعلم (كيفية تداول العملات المشفرة، وكذلك كيفية الاستثمار في الرموز المميزة الحالية أو الجديدة)

مناقشة المجتمع (مجموعة تم إنشاؤها خصيصًا لمجموعة من الأشخاص الذين استثمروا في مشروع العملة المشفرة).

 

لماذا Telegram؟


هناك الكثير من الأسباب التي تجعل Telegram واحدة من أفضل الوجهات للتعرف على العملات المشفرة بالإضافة إلى البحث عن إرشادات حول تداول أو استثمار العملات المشفرة.

 

بصرف النظر عن كونها واحدة من أفضل البرامج لبث الرسائل لجمهور كبير، فهي مصممة بميزات فريدة (رسالة مثبتة ورابط وارد، على سبيل المثال) والتي تتيح الاتصال الفعال.

 

بالمقارنة، فإن WhatsApp (بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة الأخرى) لديها أقصى مشاركة لكل مجموعة من حوالي 250 شخصًا، من ناحية أخرى، يمكن أن تستوعب Telegram ما يصل إلى 200000 مشارك لكل مجموعة، مما يعرض الأشخاص لشبكة أوسع من الأشخاص ذوي الأهداف المشتركة.

 

أفضل قنوات Telegram للعملات المشفرة للانضمام


Bityard
Bityard هي بورصة لامركزية للعملات المشفرة، ومع ذلك، فهي تستضيف قناة Telegram مجانية حيث تشارك أخبار الصناعة لشبكة المستخدمين الخاصة بها، في حين أن قناة Telegram هي خدمة إضافية قائمة بذاتها للعلامة التجارية، يمكن للأفراد المهتمين الاشتراك للاستمتاع بوصول غير محدود إلى معلومات العملة المشفرة أثناء الاستفادة من النظام الأساسي للتواصل مع متداولي / عشاق التشفير الآخرين.

 

شبكة مينتر
ربما تكون الأكثر اكتظاظًا بجميع قنوات Telegram للعملات المشفرة، يعد DeFi Million مكانًا رائعًا للحصول على إشارات التداول لأنه يضم أكثر من 300000 عضو، وينضم العديد من المتداولين للحصول على معلومات مجانية بخصوص رموز DeFi المميزة.

 

تعد مجموعة الأشخاص الذين يقفون وراء القناة من أوائل الأشخاص في لعبة "Pump and dump" وهي طريقة أخرى لوصف الموقف الذي يتم فيه تعزيز أحد الأصول المشفرة نتيجة لعملية شراء جماعية من الكثير من الأشخاص.

 

ومع ذلك، يقوم المجتمع في كثير من الأحيان بعملية شراء جماعية لرموز محددة، مما يتسبب في ارتفاع السعر بشكل كبير، وبالتالي تحقيق أرباح للمجتمع بأكمله، تتمتع هذه المجموعة بسجل حافل في التأثير على الرموز الجديدة أثناء تحقيق ربح مجنون.

 

دي سنتر
تم تخصيص قناة Telegram هذه خصيصًا للاقتصاد والعملة الرقمية، بالإضافة إلى ذلك، تركز المجموعة على تثقيف أفراد مجتمعها بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

كما أن القناة غنية بالمعلومات حيث تشارك نشرة إخبارية تغطي أخبار الصناعة كل صباح، وبالمثل، يتمتع أعضاء المجتمع بوصول غير محدود إلى المقالات التحليلية، أفضل جزء من هذا هو أنه يمكن للأعضاء الإدلاء بتعليقات على الموضوعات المتعلقة بالعملات المشفرة في قنوات فرعية متنوعة مخصصة للتداول والتعدين و DeFi والدردشة العامة.

 

Coin Rivet 
تعد قناة Coin Rivet Telegram منطقة صاخبة لأخبار التشفير اليومية وتحليل الأسعار وإرشادات حول كيفية التنقل في عالم التشفير بسهولة. على الرغم من أن القناة ليست مأهولة بالسكان مثل الآخرين ، إلا أنها وجهة مثالية لتحديثات التشفير في الوقت المناسب.

 

ICO Invest
يتم تشغيل هذه القناة من قبل مدير الاستثمار - Alexander Muhanchikov - الذي يشارك التقويم / النصائح حول ICOs المحتملة، بالإضافة إلى مراجعات مفصلة حول ICOs المختلفة.

 

التشيكا
ستجذب قناة Altchica Telegram في الغالب متداولي التشفير النشطين لأنها تحظى بشعبية في مشاركة إشارات العملة المشفرة. مع أكثر من 7200 عضو وما زال العدد في ازدياد، تفتخر Altchica بأنها واحدة من أكبر مجتمعات المتداولين والمستثمرين الباحثين عن الربح؛ تقوم هذه المجموعة من الأشخاص بنشر الإشارات المشتركة على القناة في أنشطة التداول الخاصة بهم. تحتوي القناة أيضًا على قناة فرعية VIP حيث تشارك المعلومات المطلوبة لإكمال التجارة، حتى بالنسبة لشخص لديه خبرة على مستوى الدخول.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على alwafd.news

موضوعات ذات صلة

كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا
ما هو مؤقت التدمير الذاتي في Telegram
Telegram يضيف ميزة جديدة لمواجهة واتساب

كيفية نقل محادثات واتساب إلى تيليجرام (خطوة بخطوة بالصور)
حوار التيليجرام.. تحديث قديم على Telegram ينتهك الخصوصية