رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إطلاق Xiaomi MIUI 13 في 16 ديسمبر.. وقائمة هواتف تحصل على التحديث

شاومي Xiaomi
شاومي Xiaomi

أطلقت Xiaomi هاتف MIUI 12 في أبريل من العام الماضي، بعد أكثر من عام، تستعد الشركة الآن لتقديم أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بها، يعمل صانع الهواتف الذكية الصيني حاليًا على MIUI 13.

 

إطلاق Xiaomi MIUI 13 في 16 ديسمبر.. وقائمة هواتف تحصل على التحديث

 

الآن، ظهر تقرير جديد على الإنترنت يكشف عن قائمة هواتف Xiaomi و Redmi و Poco الذكية التي قد تحصل على تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12، يشير التقرير أيضًا إلى أن Xiaomi ستصدر الإصدار الثابت للمستخدمين مباشرةً.

 

وفقًا لتقرير صادر عن Xiaomiui، يُقال أن الهاتف الذكي سيطلق النسخة التجريبية من MIUI في 27 نوفمبر، بينما من المتوقع إطلاق الإصدار المستقر عبر حدث خاص في 16 ديسمبر، تكون ترقية رئيسية مقارنةً بـ MIUI 12.5، قد تجلب واجهة المستخدم الجديدة أيضًا بعض التحسينات الرئيسة وتغييرات في واجهة المستخدم. يضيف التقرير أيضًا أن العديد من الأجهزة ستحصل أيضًا على تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 11.

 

كما ذكرنا أعلاه، من المتوقع أن يأتي MIUI 13 بتحسينات كبيرة، قد يقدم ميزات مثل عناصر واجهة المستخدم التي تشبه iOS وصندوق الأدوات الذكي ومساعد الكاميرا الأمامية و MIUI Pure Mode، قد يضيف نظام التشغيل أيضًا ميزات مثل امتداد الذاكرة وميزات MIUI + الجديدة والمزيد، يشاع أيضًا أنه يمكن أن يكون هناك أيضًا إصدار مخصص

من MIUI 13 لأجهزة Redmi.

 

تتضمن بعض الأجهزة المؤهلة MIUI 13 ما يلي:
- سلسلة Mi 10
- سلسلة Mi 11
- سلسلة Xiaomi 11T
- شاومي 11 لايت 5G NE
- شاومي سيفي
- شاومي ميكس 4
- شاومي ميكس فولد
- هاتف Mi Note 10

وفي الوقت نفسه، سيكون هاتف Xiaomi 12 القادم أول منتج رئيس للشركة بعد أن تخلت عن علامة Mi التجارية، يقال إن الهاتف الذكي يأتي مع مستشعر Samsung ISOCELL GN5 50MP الأساسي، للمقارنة، كان لدى Mi 11 كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل في الخلف، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع 100 واط أيضًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

شاومي تطلق هاتفي‏ Redmi Note 9S وMi 10.. أفضل سعر ومواصفات

تسريبات تكشف.. شاومي تطلق 9 هواتف ذكية في أوائل عام 2021 (تفاصيل)

براءة اختراع شاومي الجديدة تكشف عن نوع جديد من الأجهزة الذكية