عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاومي تطلق هاتفي‏ Redmi Note 9S وMi 10.. أفضل سعر ومواصفات

Redmi Note 9S
Redmi Note 9S

تسعى شركة شاومي العالمية كعادتها أن تطلق افضل أجهزة الهواتف المحمولة بأحدث مواصفات وأفضل سعر، بما يجعل العميل هو الواجهة التسويقية للشركة من خلال تجربة الهاتف المميزة.

 

أطلقت شاومى هواتفها الجديدة إلكترونيا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، التزامًا بمبدأ السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي، وحرصًا على سلامة العملاء وفريق العمل بها في ظل أزمة كورونا.

 

تم إطلاق هاتفي‏ Mi 10 وأيضا هاتف‏ Redmi Note 9S كإثنين من أفضل الهواتف الذكية في الفئات السعرية المختلفة في مصر.

 

يعد هاتف  Mi 10 من أفضل الهواتف ذات المواصفات المميزة بسعر لا يقبل المنافسة، ويأتي بأفضل معالج تم تصنيعه على مستوي العالم "كوالكوم 865"، وبسعة ذاكرة 8 جيجا وذاكرة تخزين 256 جيجا، بالإضافة إلى كاميرات مدمجة للتصوير الاحترافي.

 

يتصدر هاتف Redmi Note 9s بامكانياته الفئة المتوسطة سعريًا بقوة، ويحتوي على معالج قوي "كوالكوم 720G"، بالاضافة إلى 4 كاميرات خلفية وكاميرا أمامية ليقدم واحدة

من أفضل تجارب التصوير الإحترافى الذى يرضى هواة التصوير والتصوير السيلفي، ويأتي ببطارية عملاقة 5020 ملي أمبير.

 

أكد علاء رمضان، رئيس قطاع التسويق بشاومي مصر، أنه فى إطار السعي الدائم  إلى تغيير الخريطة التسعيرية لسوق الهواتف الذكية في مصر، فقد تعهدت الشركة بتقديم هواتف هى الأعلى فى المواصفات والأفضل فى الأسعار بفارق كبير عن أقرب المنافسين وتقديم هدايا قيمة مع الهواتف الجديدة فى فترة الإطلاق.

 

أضاف رمضان، أن شاومي استطاعت منذ اليوم الأول لتواجدها في مصر أن تجبر باقى شركات الهواتف المحمولة على تغيير سياستها التسعيرية، لتتمكن من منافسة أسعار هواتف شاومي.