رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الفصل الثاني من Fortnite ينتهي بحدث كبير داخل اللعبة (التفاصيل بالفيديو)

تكنولوجيا

الخميس, 25 نوفمبر 2021 09:18
الفصل الثاني من Fortnite ينتهي بحدث كبير داخل اللعبة (التفاصيل بالفيديو)Fortnite

كتبت - منة الله جمال:

يبدو أن هناك تغييرات كبيرة قادمة إلى Fortnite قريبًا، سيختتم الفصل الثاني، الذي بدأ في أكتوبر 2019، بحدث داخل اللعبة لمرة واحدة فقط يسمى The End في 4 ديسمبر.

 

(شاهد) Boba Fett تصل إلى Fortnite في 24 ديسمبر

 

كتبت Epic Games في إحدى المدونات: "مع اكتمال The Convergence، تعد The Cube Queen لعبتها النهائية للجزيرة ولن يكون هناك شيء على الإطلاق،احصل على أسلحتك وحارب المدمر النهائي لكل الحقيقة".

 

(شاهد) تفاصيل الجزء الثاني من Fortnite 


تم تسمية الحدث الختامي للفصل الأول أيضًا باسم The End وفجر الجزيرة الأصلية بطريقة مذهلة، كانت Fortnite غير متصلة بالإنترنت لبضعة أيام قبل أن يبدأ الفصل 2 بخريطة جديدة تمامًا.

 

من بين التحديثات الأخرى، جلبت Epic أيضًا واجهة مستخدم جديدة وآليات جديدة في الفصل 2، بالنظر إلى أن الناشر قال إن اللاعبين سيقاتلون The Cube Queen في موقف أخير من أجل مصير الجزيرة وأن لا شيء سيبدو كما هو، يبدو من المرجح أن المزيد من التغييرات الرئيسية ستأتي إلى المعركة الملكية في المستقبل القريب.

 

إذا كان لديك أي قضبان أو Battle Stars، فاستخدمها قبل نهاية الموسم ، حيث إنها لن تنتقل إلى الفصل 3. بدءًا من 30 نوفمبر ، سيتم خصم خدمات الشخصيات وتداولات العناصر الغريبة في أسبوع سلة الصفقات، ستقوم Fortnite تلقائيًا

باسترداد Battle Stars غير المستخدمة مقابل المكافآت المبكرة المتاحة، إذا كان لديك أي مهام متبقية تريد إكمالها، فقد يكون الوقت مناسبًا الآن للقيام بذلك.

 

ستتمكن الفرق المكونة من 16 لاعبًا من تجربة The End معًا، ستفتح قائمة تشغيل الحدث في الساعة 9:30 مساءً، لذا من الأفضل الانضمام مبكرًا لتأمين مكان، ونظرًا لأن Epic ينهي الموسم قبل يوم واحد من الموعد المخطط له، فإن كل من يسجل الدخول إلى Fortnite قبل أن ينتهي الموسم سيحصل على 225000 XP علاوة، أولئك الذين يشاركون في الحدث سيفتحون شاشة تحميل وتغليف خاصين أيضًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

Fortnite.. كيف يمكنك الحصول على لعبة إطلاق النار الشهيرة

الأزهر العالمي للفتوى يحذر من لعبة "فورتنايت" الإلكترونية
(شاهد) موسم Fortnite الجديد يسمح بالتحليق بأجسام غريبة

الفوضى السامة.. رئيس آبل يحذر فوز Epic في معركة Fortnite

 

أهم الاخبار