رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) موسم Fortnite الجديد يسمح بالتحليق بأجسام غريبة واللعب بشخصية سوبرمان

Fortnite
Fortnite

أصبح الموسم السابع من الفصل 2 من Fortnite مباشرًا الآن مع القدرة على اللعب بشخصية Superman أو Rick & Morty's Rick Sanchez والطيران في جسم غامض.

 

يأتي الفصل الأخير أيضًا مع نظام Battle Pass مُجدد يستخدم نجوم المعركة، مما يقلل من مستوى الطحن ويجعل العناصر الفردية أسهل في الإمساك بها.

 

يُظهر المقطع الدعائي للقصة تفاعل سكان Fortnite مع وصول جسم غامض ضخم يحوم بشكل ينذر بالسوء فوق الجزيرة ويستهلك مصدر طاقة نقطة الصفر، وهذا بدوره يدمر الأطلال المستدقة والبدائية، ويمحو بفاعلية بقايا الموسم السادس.


بدلا من ذلك، نرى شخصية غامضة تسمى المؤسسة، يشاع أن الصخرة قد عبر عنها، بعد ذلك، ظهر الدكتور سلون، الرئيس السابق للعميل جونزي، داعيا سكان الجزيرة لمواجهة الغزاة الفضائيين، تقول: "نحن الآن على شفا حرب مع عدو لا نفهمه".

 

تشمل الشخصيات الرئيسة الجديدة الأخرى أرنب الرعب جوجيمون، إلى جانب الدكتور سلون المذكور أعلاه والكثير من الشخصيات الغريبة، واحد، يسمى Kymera، يمكن تخصيصه بـ "أشكال مختلفة للرأس وألوان العيون وأنماط الجلد والمزيد"، ملاحظات ملحمية، ستحصل أيضًا على أسلحة خيال علمي جديدة بما في ذلك مسدس سكة حديد وبندقية نبض مرنة والمزيد.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع بوابة alwafd.news