رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok يختبر طريقة أكثر مباشرة للمستخدمين لإرشاد المبدعين

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

تختبر TikTok ميزة البقشيش الجديدة التي من شأنها أن تمنح المبدعين طريقة أخرى لتلقي الهدايا من متابعيهم، تسمح الشركة بالفعل لمستخدميها الأكثر شيوعًا بتلقي النصائح عند البث المباشر، وهي الآن تجرب شيئًا أكثر مباشرة.

 

(اقرأ أيضًا) الكونجرس يطالب Snap و TikTok و YouTube بحماية الأطفال

 


تم رصد وجود هذه الميزة لأول مرة من قبل منشئ تيك توك Jera Bean، ثم شاركه المستشار (وكاتب The Next Web السابق) Matt Navarra لاحقًا، وفقًا للمقطع الذي نشره Bean، يمكن لأولئك الذين سجلوا TikTok في الاختبار التقدم للحصول على زر تلميحات على صفحة ملفهم الشخصي.

 

يحتاجون إلى ما لا يقل عن 100 ألف متابع وحساب في وضع جيد للنظر فيه، والجدير بالذكر أن TikTok لا يأخذ أي جزء من هذه النصائح، من الممكن أن يتغير ذلك عندما تطرح الشركة الميزة على نطاق أوسع، وإذا قامت الشركة بطرحها.

 

أخبرت تيك توك TechCrunch أنها تختبر الأداة مع عدد محدود من المستخدمين، قال متحدث باسم الشركة: "نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok".

 

TikTok ليست منصة التواصل الاجتماعي الوحيدة التي تسمح بقلب البقشيش، يمتلك موقع Twitter ميزة "إكراميات البقشيش" منذ بداية شهر مايو، في الآونة الأخيرة، أضافت قدرة المستخدمين على إرسال واستقبال نصائح Bitcoin، تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تبحث فيه الشركات عن طرق لإبقاء منشئي المحتوى على منصاتهم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

TikTok يطرح ميزات جديدة لكتم صوت المزعجين في البث المباشر
TikTok قادم إلى أجهزة تلفزيون LG الذكية

(شاهد) تيك توك تزيل 80 مليون فيديو لهذا السبب