رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Super Thanks.. يوتيوب يطرح ميزة البقشيش

تكنولوجيا

الأربعاء, 21 يوليو 2021 23:37
Super Thanks.. يوتيوب يطرح ميزة البقشيشSuper Thanks
كتبت - منة الله جمال:

استخدمت شركات البث على يوتيوب مكونات إضافية لجهات خارجية للسماح لمعجبيها بالتبرع لهم، بدءًا من هذا الأسبوع، يتخذ YouTube خطوة نحو جعل هذه الوظيفة شيئًا مدمجًا في النظام الأساسي.

 

بينما لا تزال في مرحلة تجريبية، قالت الشركة إن ميزة Super Thanks الجديدة يتم طرحها على الآلاف من منشئي المحتوى الإضافيين في 68 بلدًا، بحلول نهاية العام، تخطط لإتاحته للجميع في برنامج شركاء YouTube.

 

عندما تقرر تقديم الشكر الفائق لمنشئ المحتوى المفضل لديك، سيكون أمامك أربعة خيارات، ستختلف المبالغ حسب السوق، ولكن في الولايات المتحدة يمكنك التبرع بمبلغ 2 دولار أو 5 دولارات أو 10 دولارات أو 50 دولارًا في وقت واحد، بمجرد إكمال عملية الدفع، سترى صورة GIF متحركة من البالونات تطفو على شاشتك، وسيركز YouTube على تعليقك، بالإضافة إلى المبلغ المالي الذي أرسلته.

 

كما هو الحال مع أدوات تحقيق الدخل الأخرى

التي يقدمها YouTube لمنشئي البث، بما في ذلك Super Chat و Super Stickers، ستحصل الشركة على نسبة 30 بالمائة من جميع التبرعات.

 

تعد إضافة المزيد من الطرق لمنشئي المحتوى لكسب المال أمرًا مهمًا لموقع YouTube، حتى لو تأخرت الشركة في تقديمه، لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي كانت فيها منصة الفيديو الوحيدة الجديرة بالملاحظة، تواجه الشركة منافسة من Twitch و TikTok وغيرهما، خصوصًا وأن تلك المنصات تبحث عن طرق لإبقاء منشئيها الأكثر إنتاجًا يستثمرون في صنع المحتوى فقط لتطبيقاتهم الخاصة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار