رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok يطرح ميزات جديدة لكتم صوت المزعجين في البث المباشر

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

كما وعدت في يوليو، تطرح TikTok المزيد من الطرق للبث المباشر لجذب جماهيرهم المتزايدة، الآن سيتمكن القائمون بالبث المباشر ومساعدهم الموثوق بهم من كتم صوت الأشخاص مؤقتًا لدقائق أو ساعات أو طول البث المباشر بالكامل.


(اقرأ أيضًا) تيك توك تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهريًا
 

تيك توك يقدم ميزات جديدة للبث المباشر

 

وفقًا لإريك هان، رئيس فريق السلامة في الولايات المتحدة في تيك توك، فإن كتم صوت شخص ما سيؤدي إلى إزالة سجل تعليقاته بالكامل من البث، وبالطبع، يمكنك أيضًا إيقاف التعليقات تمامًا أو تصفية كلمات رئيسة محددة، جنبًا إلى جنب مع آخر دفعة من تحديثات Tiktok اللطيفة لمنشئي البث المباشر، تهدف المنصة إلى خلق بيئة أكثر أمانًا للمبدعين.

 

قال هان إن المطالبات التي أضافتها TikTok في يوليو - والتي منبثقة لتجعلك تفكر مرتين قبل نشر تعليق "غير لطيف أو ضار" - أدت إلى قيام 40 بالمائة من الأشخاص بتعديل أو سحب تعليقاتهم بالكامل، هذا ليس مفاجئًا للغاية، حيث وجد Twitter أن ميزة مماثلة أدت أيضًا إلى تقليل التنمر.

 

نظرًا لارتفاع Tiktok النيزكي كشبكة اجتماعية حديثة نسبيًا، يبدو أنها تعلمت

الكثير من صراعات الجماعات القديمة مثل Facebook و Twitter، استنادًا إلى تقرير تنفيذ إرشادات المجتمع للربع الثاني من العام، تقول الشركة إنها تتحسن أيضًا في التخلص من مقاطع الفيديو غير الملائمة.

 

أضاف هان أنه تمت إزالة 73.3 بالمائة من مقاطع الفيديو المضايقة قبل ورود أي تقارير للمستخدمين، بينما كان هذا الرقم 66.2 بالمائة في الربع السابق، وبالمثل، تمت إزالة 72.9 بالمائة من مقاطع الفيديو التي تظهر سلوكًا بغيضًا في الربع الثاني، مقارنة بنسبة 67.3 بالمائة سابقًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة
(شاهد) تيك توك تكشف عن الهاشتاج الأكثر استخدامًا في سبتمبر
بعد فيسبوك.. بلاغات عن صعوبات في الدخول إلى تطبيق تيك توك
تيك توك يعزز موارد الصحة العقلية ويضبط المحتوى المزعج