رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غراميات بيل جيتس.. بريد إلكتروني يكشف علاقة Bill Gates بموظفة مايكروسوفت

بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت
بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت

تم الكشف عن أزمة جديدة عن بيل جيتس، مؤسس شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة مايكروسوفت ورابع أغنى شخص في العالم، وفقًا لتقرير، أرسل رسائل بريد إلكتروني رومانسية إلى موظفة في عام 2007 ومنعته الشركة من القيام بذلك.

 

(اقرأ أيضًا) ننشر تفاصيل اتهام بيل جيتس بتصنيع فيروس كورونا للسيطرة على العالم

 

في وقت سابق تم الكشف مؤخرًا أنه على الرغم من زواج بيل جيتس، كان على علاقة رومانسية مع موظفة في شركته، قام مجلس إدارة الشركة بفحص هذا العام الماضي.

 

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الاثنين نقلاً عن مصادر أن جيتس كان موظفًا في شركة مايكروسوفت ورئيسًا لمجلس الإدارة في عام 2008، ثم صادف المسؤولون التنفيذيون في الشركة رسائل بريد إلكتروني أرسلها جيتس قبل عام إلى موظفة، كانت المرأة موظفة من المستوى المتوسط ​​في الشركة.

 

في البريد الإلكتروني، طلب جيتس من الموظفة مقابلته خارج العمل، ثم التقى المستشار العام للشركة براد سميث ورئيس قسم شؤون الموظفين ليزا بروميل مع جيتس وطلبوا منه التوقف عن مثل هذه الأعمال.

 

ماذا قالت الشركة مايكروسوفت عن علاقة بيل جيتس والموظفة

 

أكدت مايكروسوفت ذلك لكنها رفضت التعليق، وقال المتحدث باسم الشركة فرانك شو إن رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلها جيتس كانت مغازلة لكنها ليست جنسية، لكن يمكن اعتبارها غير ملائمة، الموظفة لم تشكو من الحادث، من ناحية أخرى، قالت المتحدثة باسم جيتس بريدجيت أرنولد إنه لا صحة في ذلك.

 

 

ثروة بيل جيتس رابع أغنى أغنياء العالم

 

بيل جيتس، أحد أغنى أغنياء العالم، كان الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت حتى عام 2000، في عام 2008، فصل نفسه عن العمليات اليومية للشركة وشغل منصب رئيس مجلس الإدارة حتى عام 2014، استقال من مجلس إدارة Microsoft في مارس 2020 قال إنه يريد تكريس المزيد من

الوقت للعمل الخيري. طلق جيتس مؤخرًا من زوجته ميليندا جيتس.

 

علاقات بيل جيتس الرومانسية مع عدة نساء

 

أفيد في وقت سابق أنه في عام 2000، كان جيتس على علاقة بمهندسة تعمل في Microsoft، تم الكشف عن هذه القضية عندما كتبت هذه المرأة خطابًا إلى مجلس إدارة الشركة في عام 2019 وشاركت فيه تفاصيل هذه القضية، بدأت لجنة مجلس إدارة الشركة التحقيق في الأمر، استقال جيتس من الشركة قبل اكتمال التحقيق، بعد هذا الوحي، طلق بيل وزوجته ميليندا، كلاهما تزوجا في عام 1994.

 

على الرغم من زواجه من ميليندا، كان جيتس في علاقة عاطفية مع العديد من النساء، في محادثة مع صحيفة نيويورك تايمز، كشفت امرأة أنها عملت في مؤسسة بيل وميليندا جيتس ذهبت ذات مرة إلى نيويورك في رحلة عمل مع بيل جيتس، ثم أخبرها بيل جيتس أنه يود مقابلتها خارج العمل.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

طليقتا جيف بيزوس وبيل جيتس تتبرعان بمبلغ 40 مليون 
الاتجار بالجنس والعلاقات الغرامية.. ذنب ميليندا يلاحق بيل جيتس
اتهامات جديدة بالتنمر والتحرش تلاحق بيل جيتس

حتى في السرقة.. أوجه تشابه مثيرة للاهتمام بين بيل جيتس ومارك زوكربيرج