عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تصنع منتجًا آخر قديمًا

آبل Apple
آبل Apple

أضافت شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا إضافة جديدة إلى قائمة منتجاتها القديمة، وأحدث منتج ينضم إلى القائمة القديمة هو أول ساعة Apple Watch التي صدرت في عام 2015، مع إعلان طرازات 38 ملم و 42 ملم على أنها عتيقة.

 

 هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج Apple Watch في القائمة القديمة، تضيف Apple الأجهزة التي توقفت عن بيعها منذ أكثر من خمس سنوات وأقل من سبع سنوات إلى القائمة.

 

بالنسبة إلى معظم منتجات القائمة القديمة، فهذا يعني أنها لن تكون مؤهلة للإصلاحات في Genius Bar في متاجر Apple للبيع بالتجزئة أو من مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple، ومع ذلك، تقدم الشركة إصلاحات ممتدة لمنتجات عتيقة مختارة.

 

سنتان إضافيتان وستدخل أول ساعة Apple Watch على الإطلاق في القائمة القديمة، كان عملاق التكنولوجيا يطلق Apple Watch جديدًا كل عام بعد Series 1 Apple Watch في أبريل 2015 والترقية Series 2 في 2016، أحدث طراز هو Apple Watch Series 7، والتي من المقرر أن تصل إلى المتاجر بحلول

منتصف أكتوبر هذا العام إذا ذهبت الشائعات.


سيتم إطلاق Apple Watch Series 7 بأحجام 41 مم و 45 مم وتأتي بشاشة أكبر (مساحة شاشة أكبر بنسبة 20٪) من شاشة Apple Watch Series 6، كما أنها تتمتع بحدود أرق بنسبة 40٪ من سابقتها.

 

تدعي Apple أن Watch Series 7 يمكن أن تستمر لمدة 18 ساعة بشحنة واحدة ويمكن أن تشحن بنسبة 33٪ أسرع من Apple Watch Series 6 بمساعدة بنية شحن جديدة وكابل شاحن سريع مغناطيسي USB-C.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

موضوعات ذات صلة:

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)

iOS 15.. كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث آبل الجديد (تفاصيل وصور)