رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤسسة بيل جيتس تشتري أسهم مورجان ستانلي تشاينا

مؤسسة بيل جيتس تشتري
مؤسسة بيل جيتس تشتري أسهم مورجان ستانلي تشاينا

كشفت مؤسسة Bill and Melinda Gates Foundation Trust، التي أسسها بيل جيتس وزوجته السابقة ميليندا في عام 2000، عن حصة جديدة في Morgan Stanley China A Share Fund Inch.

 

(أغنياء العالم) ما مدى ثراء جيف بيزوس وإيلون ماسك وبيل جيتس ومارك زوكربيرج

 

مؤسسة بيل وميليندا جيتس هي أكبر مؤسسة خاصة في العالم، بعد ست سنوات من تأسيسها، أنشأ أمين المجموعة هيكلًا من كيانين: المؤسسة، التي توزع الأموال على المستفيدين، و Foundation Trust، الذي يدير وقف المجموعة، تدار استثمارات Trust Foundation من قبل فريق من مديري المحافظ الخارجيين.

 

الغرض من هذه المؤسسة هو توجيه التبرعات والدخل من الاستثمارات في شكل منح لتشجيع وتمويل الأنشطة التجارية الخيرية.

 

قام مدير الثقة في المؤسسة بشراء 1.1 مليون سهم تم تداولها بمتوسط ​​سعر 21 دولارًا أمريكيًا، مع عملية الشراء، قام صندوق Bill and Melinda Gates Foundation Trust بتضييق حصته بنسبة 0.10% في Morgan Stanley China.

 

صندوق أسهم Morgan Stanley China A هو صندوق استثمار إداري مغلق غير متنوع مقره في الولايات المتحدة، هدفها الاستثماري هو السعي لتحقيق نمو رأس المال من خلال استثمار معظم أصولها في

أسهم الشركات الصينية المدرجة في بورصتي شانغهاي وشنتشن للأوراق المالية.

 

تغطي الاستثمارات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الطيران والدفاع والبنوك والسيارات والسلع المنزلية ووسائل الإعلام والأدوية والبرامج.

 

في 3 سبتمبر، تم تداول الأسهم بمتوسط ​​سعر 20.75 دولار أمريكي للسهم الواحد مع رسملة سوقية قدرها 454.48 مليون دولار أمريكي، بسبب التوافر غير المتسق للأموال المغلقة، لا تتوفر بيانات كافية لإنشاء خط قيمة GF، يتم تداول الأسهم المتاحة حاليًا أقل بكثير من قيمتها القصوى البالغة 64.42 دولارًا أمريكيًا في عام 2007.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس مجددًا
جيف بيزوس المستفيد الأكبر من انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

السيستم واقع..خلل على موقع أمازون يثير سخرية المصريين (صور)