عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جيف بيزوس المستفيد الأكبر من انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

جيف بيزوس وميسي
جيف بيزوس وميسي

قضى سنوات في برشلونة، وانتقل ميسي فجأة إلى باريس سان جيرمان، أحد الأسماء التي ستستفيد من هذا النقل هو جيف بيزوس، لذا كيف يحصل مؤسس أمازون على فرصة لتوسيع جيبه أكثر بفضل ميسي.

 

كل من يتابع عالم كرة القدم أو لا تابع نبأ مفاجئ الأسبوع الماضي، عندما قرر ليونيل ميسي الذي يلعب لبرشلونة منذ سنوات، مغادرة ناديه نتيجة الخلاف، أصبح باريس سان جيرمان، أحد أكثر الأسماء نجاحًا في السنوات الأخيرة، الفريق الجديد، حيث سيترك ميسي القميص رقم 10 ويحمل رقمًا مختلفًا.

 

بتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان مع خيار لمدة عام واحد، سيكسب ميسي 40 مليون يورو عن كل عام يلعب فيه، سيكون ميسي في فريقه الجديد مع أسماء عملاقة مثل سيرجيو راموس وأنخيل دي ماريا ونيمار جونيور وكيليان مبابي، بالطبع، حقيقة أن ميسي هو "فريق الأحلام" بالنسبة للكثيرين يعني أن مباريات باريس سان جيرمان ستشاهد كثيرًا، هذا الموقف يخلق سلسلة معه، إذن من برأيك في نهاية السلسلة؟ أخونا الأكبر، جيف بيزوس.

جيف بيزوس

تُعزى حقيقة أن جيف بيزوس في الطرف البعيد من السلسلة إلى الاستثمار الذي تم الأسبوع الماضي، حصلت خدمة بث الفيديو من أمازون Prime Video على حقوق البث للفرقة الأولى الفرنسية Ligue 1، التي يلعب فيها باريس سان جيرمان، وفقًا للاتفاقية، ستقوم أمازون ببث 80% من مباريات الدوري على قناة Le Pass Ligue 1، وسيدفع 250 مليون يورو في بداية كل

موسم.

 

بموجب هذه الاتفاقية، ستكون أمازون قادرة على بث حوالي 300 مباراة في الدوري الفرنسي كل عام، ومن بين هذه المباريات، بالطبع، ستكون هناك مباريات لفريق الأحلام، بما في ذلك ميسي المنتقل حديثًا، بطبيعة الحال، سيدفع مشجعو كرة القدم أيضًا رسوم اشتراك شهرية منتظمة إلى أمازون لمشاهدة ميسي والنجوم الآخرين في فريقه معًا.

 

سلم جيف بيزوس مؤخرًا الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، التي أسسها، إلى أندرو جاسي، لكن هناك حقيقة: ترك بيزوس وظيفته في الشركة لا يعني أنه معزول تمامًا عن الشركة، فهو على رأس المساهمين في أمازون، بمعنى آخر، Bezos هو الاسم الأكبر في أمازون.

 

وفقًا لأحدث البيانات التي تمت مشاركتها، يمتلك بيزوس 11.1٪ من الشركة، هذا يعني أن جيف بيزوس يتلقى 11.1٪ من إجمالي الإيرادات من أمازون، لذلك، يمكننا القول أن 11.1٪ من أموال أولئك الذين سيشتركون في Prime Video لمشاهدة ميسي تذهب إلى Jeff Bezos.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news