عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) تغريدة إيلون ماسك عن طالبان تنتشر بسرعة البرق

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk مالك شركة تسلا

كان لدى الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك آراء مختلفة حول فيروس كورونا، من الشك في الأمر إلى التحذير منه، كان لدى Elon Musk رد فعل شديد تجاهه، غرد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla الآن حول Covid-19 في سياقه مع طالبان.

 

تغريدة غريبة من إيلون ماسك عن طالبان

 

سيطرت طالبان على أفغانستان ونشر ماسك ميمًا لمجموعة من قادة التنظيم، الميم ليس لديه أي من الرجال يرتدون قناعا، وقال ماسك : "هل يعرفون حتى عن متغير دلتا"، انتشرت تغريدته على الإنترنت وحصلت على أكثر من 3.9 ألف إعجاب وما يقرب من 40 ألف إعادة تغريد.

 

كما هو الحال دائمًا، حازت التغريدة على مجموعة مختلطة من التعليقات، انتقده بعض المستخدمين وقال آخرون إنها مزحة ولا يجب أخذها على محمل الجد.

تغريدة إيلون ماسك عن طالبان

كان لدى ماسك آراء غريبة ومتنوعة حول فيروس كورونا، في مارس 2020، عندما لم يكن Covid-19 وباءً وكان في مراحله الأولى في جميع أنحاء العالم، أطلق عليه ماسك "الغبي"، كان قد كتب على تويتر أن "الذعر من فيروس كورونا غبي".


في نوفمبر 2020، قال إنه كانت نتيجة اختباره إيجابية وسلبية لـ Covid-19 بعد ظهور أعراض مثل البرد ولا شيء غير عادي، كان قد غرد في ذلك الوقت: "هناك شيء مزيف للغاية يحدث"، كما شوهد في الأماكن العامة من دون قناع.


في أبريل 2021، أعلن ماسك دعم اللقاحات وغرد: "لأكون واضحًا، أنا أؤيد اللقاحات بشكل عام ولقاحات كوفيد على وجه التحديد، العلم لا لبس فيه، في حالات نادرة جدًا، يكون هناك رد فعل تحسسي".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

رفض احتجاج جيف بيزوس على عقد ناسا للهبوط على سطح القمر

صدمة جيف بيزوس.. لن تصدق ما قاله أصغر مسافر للفضاء عن أمازون

مستخدمو أمازون يلغون العضوية بعد رحلة جيف بيزوس الفضائية