رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مستخدمو أمازون يلغون العضوية بعد رحلة جيف بيزوس الفضائية.. والسبب

جيف بيزوس مؤسس أمازون
جيف بيزوس مؤسس أمازون

الكفاح من أجل الموارد المالية وعدم كونك ثريًا شيء، لكن عندما يصرح أغنى رجل في العالم شخصيًا بقول "شكرًا لك على دفع تكاليف رحلتي الفضائية"، فإن ذلك يثير حالة من الجدل. 


جيف بيزوس مؤسس "أمازون" ينطلق للفضاء بمركبته نيوشيبرد
 

بعد فترة وجيزة من تمتع جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم، بمساحته وشكر موظفي أمازون وعملائها على تحقيق ذلك، ورد أن عملاء أمازون في الولايات المتحدة يلغون اشتراكات Prime.

 

عملاء أمازون يلغون العضوية

 

السبب بسيط، ليس هناك شعور مرير بشأن استمتاع بيزوس برحلته الفضائية، لكن حقيقة أن بيزوس قرر شكر الموظفين والعملاء على تويتر لتمويل رحلته تجعل مستخدمي أمازون يشعرون بالغضب.

 

قال بيزوس بعد الانتهاء من رحلته: "أريد أن أشكر كل موظف في أمازون، وكل عميل أمازون، لأنكم دفعتم ثمن كل هذا، شكرًا جزيلاً لكم من أعماق قلبي".

 

ومن المثير للاهتمام أن رسالة الشكر هذه لم تسر على ما يرام مع عملاء أمازون في الولايات المتحدة، وفقًا لتقرير صادر عن موقع Business Insider  فإن الناس ليسوا سعداء بتفاخر بيزوس حول كيفية جعل رحلته الفضائية ممكنة بفضل الأموال من

العملاء والعمل الجاد لموظفي أمازون.

 

جعلت رسالة بيزوس الناس في الولايات المتحدة أكثر غضبًا بعد أن سلطت تقارير إعلامية الضوء على كيفية إجبار شركاء التوصيل في أمازون على التبول في زجاجات المياه لأنهم لا يستطيعون توفير الوقت للعثور على مراحيض عامة واستخدامها بسبب ضغوط العمل، كما أنهم غاضبون أيضًا من الطريقة التي تعامل بها أمازون موظفي المستودعات - الأشخاص الذين يقومون بالفعل بكل الأعمال الاستكشافية المملة التي تساعد أمازون على تقديم المنتجات ضمن الجدول الزمني الموعود.


قال أحد العملاء: "يا رفاق، لقد ألغيت عضويتي في Amazon Prime وأشعر بالرضا حيال ذلك، لقد دفعت أكثر من أجل التسوق على موقع ويب أو لركوب الملياردير الصاروخ".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news