رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

OnePlus 9 RT.. ما يمكن توقعه من هاتف وان بلس الذكي القادم

OnePlus 9 RT
OnePlus 9 RT

تطلق وان بلس هاتفها من السلسلة T، في شهر أكتوبر، في العام الماضي أيضًا، أطلق OnePlus OnePlus 8T في أكتوبر.

 

بعد الإبلاغ عن أخطاء.. OnePlus Nord توقف تحديث Android 11
 

ذكر تقرير جديد صادر عن Android Central أن OnePlus يخطط لإطلاق هاتف سلسلة T OnePlus 9 RT - في وقت لاحق من هذا العام في أسواق محددة، سيكون هذا هو الهاتف الوحيد في السلسلة الرئيسة المرقمة، وفقًا للتقرير ويأتي كترقية إلى OnePlus 9R.

 

ماذا تتوقع من OnePlus 9 RT؟


يدعي التقرير أن OnePlus 9 RT قد يشهد تحسينات في قسم الكاميرا لأنه قد يأتي مع 50 ميجابكسل Sony IMX766 - مثل OnePlus 9 و OnePlus Nord 2 - كمستشعر أساسي.


أيضًا، من المتوقع أن يكون أول هاتف للشركة يعمل على OxygenOS 12 استنادًا إلى Android 12 خارج الصندوق.


لماذا لا يتوقع OnePlus 9T أو OnePlus 9T Pro؟


يدعي التقرير بوضوح أننا قد نرى هاتفًا واحدًا من سلسلة T من OnePlus هذا العام، على الرغم من رؤية ثلاثة طرز - OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9R.


هذا لأنه، في العام الماضي أيضًا، أطلق OnePlus المتغير T لهاتف واحد فقط، أي OnePlus 8T ولم يطلق OnePlus 8T Pro، في ذلك الوقت، قدم Pete Lau، الرئيس التنفيذي لشركة وان

بلس، شرحًا موجزًا ​​حول هذا الأمر، وقال: "يمكن للمستخدمين الذين يحبون منتجات Pro-level الاستمرار في اختيار OnePlus 8 Pro، ملك الماكينة السنوي، تم تحديد خطتنا لذلك في حد ذاته في الاتجاه حيث لا يوجد مجال للترقية".


يمكن أن ينطبق نفس المنطق تمامًا على طرازي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro أيضًا.


كيف يتغير OnePlus


في العام الماضي أو نحو ذلك، خضع OnePlus للعديد من التغييرات، أولاً، أطلقت الشركة مجموعة ميسورة التكلفة مع معالجات متوسطة المدى وبالتالي انحرفت عن الإستراتيجية الرائدة فقط، ثم أعلنت الشهر الماضي عن تكامل أعمق مع الشركة الشقيقة Oppo.

 

في الآونة الأخيرة، يتميز أحدث هاتف لها - OnePlus Nord 2 5G - بمعالج MediaTek، وهو الأول من نوعه للعلامة التجارية حيث تمسك بمعالجات Qualcomm قبل ذلك.

لمزيد من أخبار التكنولوجيا تابع Alwafd.News

موضوعات ذات صلة

(شاهد) تسريبات تؤكد إطلاق OnePlus 9T