رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(ملياردير البيتكوين) انضمام رئيس Coinbase إلى أغنى أغنياء العالم

 أصبح نادي المليارديرات أكبر الأربعاء مع انضمام بريان أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase، إلى المجموعة المرغوبة، فهو يدير شركة تبادل العملات المشفرة التي تم طرحها للاكتتاب العام بقيمة حوالي 100 مليار دولار.

 

أبرز المعلومات عن البيتكوين.. بعدما وصفه المنيع بصالة قمار

 

 بريان أرمسترونج يدخل نادي أغنياء العالم بفضل بيتكوين

 

أدى ذلك إلى تحويل بريان أرمسترونج إلى ملياردير كبير على الفور، وأصبحت أسهمه التي يبلغ عددها 40 مليون سهم تبلغ قيمتها حوالي 16 مليار دولار.

 بريان أرمسترونج

أسسها Armstrong في 2012، Coinbase تساعد المستخدمين على شراء وبيع وتخزين العملات المشفرة، مثل البيتكوين والإيثريوم، نمت شعبية شركته مؤخرًا بعد زيادة الاهتمام بالعملات المشفرة -خصوصًا عملة البيتكوين، التي ارتفعت خلال الوباء.

 

قالت Coinbase إن لديها أكثر من 35 مليون عميل في أكثر من 100 دولة، مع أكثر من 25 مليار دولار من الأصول على المنصة وأكثر من 320 مليار دولار من إجمالي حجم التداول.

 

ومع ذلك، فإن أرمسترونج ليس رفيع المستوى مثل الشركة التي يسيطر عليها، كان الشاب البالغ من العمر 38 عامًا يعمل سابقًا مهندس برمجيات في Airbnb لمدة عام تقريبًا بدءًا من عام 2011، وقبل ذلك، كان الرئيس التنفيذي ومؤسس UniversityTutor.com، وهو دليل تعليمي عبر الإنترنت لما يقرب من عقد من الزمان، حصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة رايس.

 

ينشط Armstrong على Twitter مع حوالي 550.000 متابع، نادرًا ما يتحدث علنًا - في الواقع، كانت المديرة المالية لشركة Coinbase، أليسيا هاس، وليس أرمسترونج، هي التي تحدثت مع شبكة CNN حول الظهور العام للشركة.

 

Tags ذات صلة


(شاهد) إيلون ماسك يعلن قبول تسلا Bitcoin

ارتفاع أكبر عملة مشفرة في العالم | Bitcoin تصل إلى مستوى قياسي قبل الاكتتاب العام على Coinbase

بيتكوين تواصل اختراق مستويات قياسية جديدة فوق 64 ألف دولار

السلطات الأمريكية تصادر عملة بيتكوين بقيمة مليار دولار