عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث واتساب الجديد.. أغنى شخص في العالم إيلون ماسك سيتبرع لـ Signal

إيلون ماسك وواتشاب
إيلون ماسك وواتشاب وسيجنال

 في الأيام القليلة الماضية، شهد تطبيق المراسلة الفورية Signal زيادة كبيرة في عدد التنزيلات وأصبح بالتأكيد نقطة نقاش مهمة، إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة Tesla - والآن أغنى رجل في العالم - غرد الأسبوع الماضي، قائلًا: "Use Signal" وشهد ذلك تدفق العديد من الأشخاص إلى سيجنال.

 

(اقرأ أيضًا) Signal الرابح من تغريدة إيلون ماسك | إقبال على تنزيل التطبيق بعد تحديث واتساب

 

إيلون ماسك يتبرع لـ Signal 

 

الآن، كشف إيلون ماسك أنه تبرع للتطبيق في الماضي وسيقوم بالمزيد في المستقبل، اقترح أحد أتباع Musk على Twitter أن يستثمر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla في Signal لجعلها مستقرة وأفضل، أجاب المسك على هذا السؤال: "تبرعت بالفعل قبل عام، سوف أتبرع أكثر".

 

signal app

سُئل ماسك أيضًا عما إذا كان يعتقد ما إذا كانت تبرعاته الخاصة ستساعد تطبيق Signal على زيادة قدراتهم، أجاب ماسك: "من المحتمل أن التعليق على signalapp سيفعل المزيد".


لم يقل الرئيس التنفيذي لشركة Tesla علنًا أي شيء نقدي أو سلبي بشأن WhatsApp ولكن من المعروف أن لديه آراء قوية على Facebook، في الماضي، طلب ماسك من الناس حذف فيسبوك والخروج منه، في العام الماضي، وغرد: "فيسبوك مقرف".

 

 

إيلون ماسك ومارك زوكربيرج ليسا أصدقاء

 

ماسك والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، ليسا حقًا أفضل الأصدقاء، وغالبًا ما تصادموا حول وجهات نظرهم حول الذكاء الاصطناعي وصف مارك زوكربيرج أيضًا في الماضي آراء ماسك حول الذكاء الاصطناعي بأنها "غير مسؤولة إلى حد ما".

 

في عام 2017، قال ماسك إن فهم زوكربيرج لمستقبل الذكاء الاصطناعي محدود للغاية، في فبراير من العام الماضي، وصف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Facebook بأنه "أعرج" وقام بتغريد #DeleteFacebook.


ومع ذلك، لم يقم Musk بتغريد أي شيء قاسٍ أو سلبي حول واتساب، إلا أنه طلب من الملايين من أتباعه استخدام Signal، قد تؤدي سياسة الخصوصية الجديدة في واتساب وانعدام الثقة في Facebook إلى منح Signal دفعة كبيرة في التنزيلات ومن حيث اكتساب المزيد من المستخدمين.