رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

للتحرش بممثلة هندية.. فعل فاضح في مكالمة فيديو WhatsApp

مكالمة فيديو واتساب
مكالمة فيديو واتساب

 ادعت ممثلة سينمائية من مومباي أنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل شخص مجهول، زعمت الممثلة أنها تعرضت لمضايقات مماثلة العام الماضي أيضًا.

 

حيلة رقمية من ديزني وورلد لعدم خلع الكمامات

 

قالت المشتكية، التي تعمل أيضًا كمدربة للدفاع عن النفس، إنها كانت تتلقى مكالمات WhatsApp من أرقام مجهولة ولم ترد عليها مطلقًا.


أوضحة الممثلة أنها رفضت مرتين مكالمة فيديو من رقم له رمز دولة في المملكة المتحدة، وفي المرة الثالثة ردت عن طريق الخطأ على المكالمة، وزعمت أن المتصل كان يمارس العادة السرية خلال هذا الوقت.

 

غطت المرأة كاميرا هاتفها للتأكد من أن المتهم لم يراها والتقطت لقطات شاشة للمتصل، بدأ الرجل لاحقًا في إرسال الرسائل النصية إلى الممثلة واستخدم اسمها لمخاطبتها.

 

بدأت المرأة في التغريد برسائل الرجل ولقطات الشاشة

ووسمت شرطة مومباي في المنشورات، وقالت المرأة لصحيفة التايمز أوف إنديا: "لابد أن الجاني قد شعر بأنه متورط في مشكلة وبدأ في الاعتذار، وقالت إنه طالب يبلغ من العمر 20 عامًا وقد ارتكب خطأ، كما ادعى أن مكالمة الفيديو والرسائل كانت عني لصديق يشاركني نفس الاسم".

 

ثم قدمت المرأة تقرير في مركز شرطة فيرسوفا وأثناء تواجدها هناك، أرسل لها المتهم مقطع فيديو غير لائق له مع امرأة أخرى، وبدأت الشرطة تحقيقا في القضية وبدأت في تعقب الرقم.