رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google Meet يحصل على ميزات الأسئلة والأجوبة والاستطلاع لمن يدفع رسومًا

Google Meet
Google Meet

تواصل جوجل تعزيز خدمات مؤتمرات الفيديو عبر Meet حيث يستخدمها المزيد من الأشخاص وسط عمليات الإغلاق المرتبطة بفيروس كورونا.

 

اعتبارًا من 8 أكتوبر، تضيف خدمة الدردشة المرئية ميزات الأسئلة والأجوبة واستطلاعات الرأي لعملاء المؤسسات المدفوعة، وفقًا لما جاء في منشور على مدونة تحديثات G Suite.

 

تسمح الأسئلة والأجوبة لمن يستضيفون أو يديرون محادثة للسماح للمشاركين بإرسال الأسئلة، يمكن للمشاركين الآخرين التصويت لصالح الأسئلة المقدمة، ويمكن للمنسقين اختيار الأسئلة التي يجب الإجابة عليها، يتم إرسال جميع الأسئلة تلقائيًا إلى المضيفين بعد الاجتماع، وقالت Google إن هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمعلمين والشركات.

 

يمكن للمنسقين إنشاء استطلاعات الرأي التي تظل قابلة للعرض فقط على التعديلات الأخرى حتى يقرروا إطلاقها،

عند إغلاق أحد الاقتراع، يتلقى الوسطاء النتائج التي يمكنهم مشاركتها مع المشاركين، في نهاية الاجتماع، يتم إرسال نتائج الاقتراع إلى المضيفين تلقائيًا.

 

يتم إطلاق الميزات الجديدة عبر طرح تدريجي يبدأ في الثامن من أكتوبر، مما يعني أن ظهور الميزات قد يستغرق ما يصل إلى أسبوعين.

 

ستكون الأسئلة والأجوبة واستطلاعات الرأي متاحة فقط لمن لديهم حسابات مدفوعة، مثل G Suite Essentials و G Suite Business و G Suite Enterprise و G Suite Enterprise للتعليم.