رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إزالة ٥ حالات تعد بمركز وقرى رشيد

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد اليوم برئاسة اللواء عماد الدكرورى بتنفيذ عدة حملات مكبرة أسفرت عن تنفيذ عدد ٥ حالات إزالة على مساحة ٨٦٧ م بقرى الساحل _ إفينا عبارة مبانى بالطوب الأبيض و شدات خشبية ،  وتم التحفظ على عدد ٣ طن حديد وكميات من الأخشاب لحالات بناء بدون ترخيص ، كما تم متابعة رفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بمركز وقرى رشيد .

 

فى سياق متصل قام " الدكروى "بمتابعة إصلاح أعمدة الكهرباء وكشافات الإنارة وتم إصلاح وصيانة كشافات وتغيير عوازل وحوامل الأعمدة ، كما تم متابعة أعمال تغيير عدة اعمدة كهرباء متهالكه بالمركز والقرى وتم تغيير الاعمدة المتهالكه وزرع أعمدة آخرى وشد أسلاك الكهرباء عليها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

 

وشدد " الدكرورى " على ضرورة عمل صيانة

دورية ومستمرة لأعمدة الإنارة وخطوط الكهرباء  وكشافات الإنارة ، وإتخاذ جميع التدابير والإحتياطات اللازمة والمتابعة اليومية والمستمرة لأعمال صيانة خطوط الإنارة والكهرباء ، حفاظا على سلامة وأمان المواطنين من التعرض لأى حوادث أو صواعق كهربائية .

 

هذا وقد شدد اللواء هشام أمنه ، محافظ البحيرة ،  بضرورة تكثيف الحملات وإستمرار المتابعة اليومية والعمل الميدانى على أرض الواقع والتواصل المستمر مع المواطنين ، وأكد أيضا على ضرورة  قيام الأجهزة التنفيذية بتقيم كافة الإهتمام لتلبية إحتياجات المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم بمدن ومراكز المحافظة.