بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

صور.. إزالة ٥ حالات تعد بمركز وقرى رشيد

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد اليوم برئاسة اللواء عماد الدكرورى بتنفيذ عدة حملات مكبرة أسفرت عن تنفيذ عدد ٥ حالات إزالة على مساحة ٨٦٧ م بقرى الساحل _ إفينا عبارة مبانى بالطوب الأبيض و شدات خشبية ،  وتم التحفظ على عدد ٣ طن حديد وكميات من الأخشاب لحالات بناء بدون ترخيص ، كما تم متابعة رفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بمركز وقرى رشيد .

 

فى سياق متصل قام " الدكروى "بمتابعة إصلاح أعمدة الكهرباء وكشافات الإنارة وتم إصلاح وصيانة كشافات وتغيير عوازل وحوامل الأعمدة ، كما تم متابعة أعمال تغيير عدة اعمدة كهرباء متهالكه بالمركز والقرى وتم تغيير الاعمدة المتهالكه وزرع أعمدة آخرى وشد أسلاك الكهرباء عليها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

 

وشدد " الدكرورى " على ضرورة عمل صيانة

دورية ومستمرة لأعمدة الإنارة وخطوط الكهرباء  وكشافات الإنارة ، وإتخاذ جميع التدابير والإحتياطات اللازمة والمتابعة اليومية والمستمرة لأعمال صيانة خطوط الإنارة والكهرباء ، حفاظا على سلامة وأمان المواطنين من التعرض لأى حوادث أو صواعق كهربائية .

 

هذا وقد شدد اللواء هشام أمنه ، محافظ البحيرة ،  بضرورة تكثيف الحملات وإستمرار المتابعة اليومية والعمل الميدانى على أرض الواقع والتواصل المستمر مع المواطنين ، وأكد أيضا على ضرورة  قيام الأجهزة التنفيذية بتقيم كافة الإهتمام لتلبية إحتياجات المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم بمدن ومراكز المحافظة.