رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إسرائيليون: سيناء حق تاريخي لنا !!

الصفحه الاخيره

الاثنين, 18 أبريل 2011 19:54
كتب : محمد أبوعاصى


"بعدد من الخطوط العرضية والطولية غير الواضحة المعالم على خريطة سياسية" تصدرت الصفحة الرئيسية لأحد مواقع الصحافة الإسرائيلية خريطة لأرض سيناء المصرية، ضمن تقرير إسرئيلى يتحدث عن حقوق الشعب الإسرائيلى فى أرض سيناء بل وفى الأراضى المصرية عامة حسب ما جاء بموقع "اريز شيفا" الصحفي.

التقرير يهنئ الشعب الإسرائيلى بذكرى ميلاده رقم 3323، ويزعم أنه يعد من أعرق شعوب الأرض نظرا لقدمه قدم البشرية ولاحتفاظه بوحدته وتماسكه كبنيان

واحد.

وروى التقرير مقتطفات من تارخ اليهود والتى تبين أن الصربى الأصل واليهودى الديانة "شولمان إليعازر" الذى نفى إلى سيبيريا من قبل السوفيت 1930، قد تمكن من تحديد تاريخ اليهود وأشار إليهم فى حقبة الفراعنة المصريين باستخدام العمليات الحسابية وبدعم من الكتاب المقدس.

وذكر "تاريخ" إليعازر أن إسرائيل استوطنت الأراضى المصرية منذ قدم التارخ قبيل تولى

يوسف عليه السلام خزائن الدولة فى مصر، وهذا مثبت عندهم فى الأية الثامنة من كتابهم المقدس.

وحسب ما جاء به شولمان من التواريخ المثبتة في الكتاب المقدس فهو يشير إلى أنه بينما كان في سيبيريا بدأ فى وضع أسس واحدة عن التقويم اليهودي، ولذلك فإن اليهود فى عيد فصحهم يتقدمون بجزيل الشكر لهذا المؤرخ الذى ساعدهم على إيجاد تاريخهم المفقود.

التقرير تزامن مع بدء احتفالات اليهود بإسرائيل بعيد الفصح ليخرج الكيان الصيونى كعادته بقصص تعودنا على سماعها من حاخامات اليهود الذين لم ييأسوا من تشويه الثقافة العربية.

أهم الاخبار